عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد موسى يحتفي بفوز الأهلي في الدقائق الأخيرة: «بطل أفريقيا يا جماعة»

الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى

احتفى الإعلامي أحمد موسى بفوز النادي الأهلي على نظيره اتحاد المنستيري التونسي ضمن منافسات الدور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، في واحد من اللقاءات المثيرة للغاية بين الفريقين والتي تمكن المارد الأحمر من حسمها لصالحه في النهاية. 

الأهلي يحقق فوزًا قاتلا على اتحاد المنستيري بدوري أبطال أفريقيا 

وتمكن النادي الأهلي من تحقيق فوزًا هاما على حساب نظيره اتحاد المنستيري بهدف دون رد في المباراة التي أقميت على الأراضي التونسية، في فوز هو الأول لمدرب الأهلي الجديد كولر، وسط إشادات كبيرة من جماهير النادي الأهلي بأداء كولر في المباراة الأولى له. 

ونجح الأهلي من اقتناص الفوز في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، حيث نجح محمد عبد المنعم من تحويل آخر كرة في المباراة، والتي جاءت عرضية من اللاعب التونسي علي معلول ليحولها محمد عبد المنعم في الشباك، وسط فرحة هيتسيرية بين لاعبي النادي الأهلي بعد تسجيل الهدف وإطلاق حكم المباراة صافرة انتهاء المباراة. 

ومن جانبه قال أحمد موسى، خلال برنامجه "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، إن النادي الأهلي حقق فوزًا في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، "عاوز تقول الدقيقة 90 قول، عاوز تقول الدقيقة 900 قول، هو ده النادي الأهلي وهو ده العادي، هذا هو النادي الأهلي يا أساتذة". 

أحمد موسى يتمنى فوز الزمالك على فلامبو البوروندي 

وأضاف أحمد موسى، أن البعض كان ينتظر فوز اتحاد المنستيري التونسي خلال مباراة اليوم أمام النادي الأهلي، ألا أن الأهلي كعادته حسم المباراة في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، "الأهلي كسب في آخر 13 ثانية من الثانية، كان الكل مستني المسنتيري هيشيل الأهلي، ولكن بطل أفريقيا يا جماعة". 

وتابع أحمد موسى، أن النادي الأهلي تصدر قائمة الأكثر تداولا على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة "تويتر" بعد تحقيقه فوزًا في الدقائق الأخيرة على حساب اتحاد المنستيري. 

وتمنى أحمد موسى فوز نادي الزمالك أمام نظيره نادي فلامبو البوروندي، قائلا إنه يجب أن يتحلى كلا الجماهيرين بالروح الرياضية خلال الفترة المقبلة، خاصة أن تلك الفرق مصرية وتلك في بطولة قارية وليست بطولة محلية، ولذلك يجب على الجميع دعمها سواء الأهلي أو الزمالك أو فيوتشر أو بيراميدز. 

 

تابع موقع تحيا مصر علي