عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

العثور على جثة مسن بترعة في قنا

جثة أرشيفية
جثة أرشيفية

صرح مصدر أمنى أنه تم العثور على جثة مسن في الترعة الجانبية لقرية المسيد بمركز قوص التابعة لمحافظة قنا وتم الأخطار بها، حيث تم نقلها إلى مستشفى قوص المركزي.

تحيا مصر

وأفاد المصدر أن الجثة  وصلت  هامده ، مؤكدا أنه تم التعرف عليها من قبل أهله، ويدعى "ابو الحديد مصطفى حامد" وهو يبلغ من العمر 50 عاما، حيث  أنه كان متغيب من حوالى 4 أيام، والجثة تحت تصرف النيابة. 

التحقيق فى واقعة صفع طالب «بالقلم» داخل مدررسة بالغربية

وعلى جانب أخر قرر المهندس ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، التحقيق في واقعة صفع طالب "بالقلم" على وجهه، من قبل مدرس بمدرسة محمد نجيب الابتدائية، واحالتها للشئون القانونية لاتخاذ الاجراءات اللازمة. 

بدأت الواقعة بتلقي وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، اخطارا بالواقعة وعلى الفور تم إحالة المدرس للتحقيق بالشؤون القانونية واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة نحو الواقعة.

وكان قد حرص وكيل تعليم الغربية على استقبال الطالب بالصف السادس الابتدائى «احمد المحلاوي» بمدرسة محمد نجيب بطنطا، الذي صفعه على وجهه، أحد المدرسين داخل الفصل. 

وأوضح وكيل الوزارة، أنه لا تهاون مطلقا مع أى معلم يقوم بالتعدي على أي طالب بالمدرسة، لافتاً إلى أن استخدام العقاب البدني ممنوع نهائيا داخل المدارس ويعرض فاعله للمسائلة القانونية والجنائية.

نيابة طنطا تصرح بدفن نقاش سقط من برج سكنى

وفي سياق أخر صرحت نيابة أول طنطا، بمحافظة الغربية، بدفن جثمان نقاش لقى مصرعه، متاثرا بسقوطه من أعلى برج سكنى، اثناء عمله، لعدم وجود شبهة جنائية. 

وتعود أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم ثان طنطا بورود بلاغ لشرطة النجدة يفيد بسقوط نقاش من اعلي برج سكني، أثناء عمله.

وانتقلت على الفور قوة أمنية وسيارة إسعاف، لمحل البلاغ وتبين من خلال التحقيقات أنه أثناء عمله اختل توازنه وسقط في الشارع وتوفي في الحال متأثراً بإصابته، ولا توجد شبهة جنائية، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى المنشاوي العام تحت تصرف النيابة، لاستخراج تصريح بدفنها، وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي