عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رغم سحلها ليلة الزفاف.. عروس الإسماعيلية تفجر مفاجأة صادمة عن سر استكمال الزواج.. فيديو

عروس الإسماعيلية
عروس الإسماعيلية

كشفت مها، عروس الإسماعيلية، سر استكمال زواجها رغم سحلها ليلة زفافها من قبل زوجها، قائلة:" أنا كملت في الجوازة عشان كان بيهددني بمية النار، وأنه هيقتل أهلي".

تحيا مصر

وأضافت مها، عروس الإسماعيلية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن"، المُذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مع الإعلامي سيد علي: " كلمت في الجوازة من الأول لأني خفت من المجتمع ومن كلمة مطلقة وخفت على أهلي، لأني كانت تحت التهديد وقولت يمكن الجوازة تنجح".

عروس الإسماعيلية: أنا اتظلمت واتبهدلت

 وتابعت:"والله العظيم أنا اتظلمت واتبهدلت آخر بهدلة في الجوازة دي، وكانت جوازة تقليدية".

وأكملت:"كان بيضربني على مشاكل زوجية تافهة جدا، كنت بلاقي ضرب وسحل وإهابة وسب وشتيمة وقلة أدب على أتفه الأسباب".

وأردفت:"كان بيضربني لو منزلتش عند أهله وخدمتهم، معقبة: "التهمة الموجهة لزوجي أنه كان حابسني 15 يوم في شقة شقيقه، وكان بيعذبني فيها وأنا تعبانة وانهارت ومش قادرة، ووقعت على الأرض وفوقني دلوقتي".

و في وقت سابق، صدم الدكتور وليد هندي، استشاري الطب النفسي، الجميع بمعلومات جديدة تنشر لأول مرة عن واقعة ضرب عروس الإسماعيلية وسبها وإهانتها من قبل زوجها، قائلا:" خروج الزوجة للشكوى من تعرضها للضرب والإهانة من الزوج شو إعلامي للمرة الثانية".

وأضاف هندي، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "كلام هوانم" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، اليوم الأحد، موجها حديثه للزوجين، :"كفاية متاجرة بمشاعر الناس وعقولها وسلب قواها النفسية وتحريك وجدانها لتحقيق مأرب شخصية لبعض الأشخاص".

استشاري نفسي: الزوجة منذ واقعة الاعتداء عليها تعاني من عقدة استكهولم

وتابع:"بعض الشخصيات تنجح في تسخير كافة الأدوات المحيطة بها لتحقيق مأربها الشخصية، معقبا:" الزوجة قد تكون تلاحمت مع الزوج في البداية لتحقيق هوس الشهرة والتريند، وعندما اختلفوا بدأت تتاجر بالضرب بصورة تجذب تعاطف المجتمع".

وأكمل:"الزوجة منذ واقعة الاعتداء عليها من الزوج يوم زفافها تعاني من عقدة استكهولم، وهي أن تتعاطف مع من ينكل به ويبرر له أفعاله ويسوقها على شكل يجعل المجتمع يتقبله، ولكن المتاجرة بالموقف والمزايدة عليه هو الأمر الذي يغضب، ويعطي مؤشر لابتزاز الشخصية".

 

تابع موقع تحيا مصر علي