عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هبة الأباصيري عن انضمام مها الصغير للستات مايعرفوش يكدبوا: الشرع محلل 4

تحيا مصر

علقت الإعلامية المصرية هبة الأباصيري، على انضمام مها الصغير لبرنامج الستات مايعرفوش يكدبوا، المذاع على قناة cbc الفضائية من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الثالثة عصرًا.

تحيا مصر يرصد تعليق هبة الأباصيري على انضمام مها الصغير لبرنامج الستات ما يعرفوش يكدبوا. 

هبة الأباصيري وانضمام مها الصغير للستات ما يعرفوش يكدبوا 

ونشرت هبة الأباصيري البوستر الرسمي للبرنامج عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلقت عليه، قائلة: الشرع محلل 4.

برنامج الستات ما يعرفوش يكدبوا

برنامج «الستات مايعرفوش يكدبوا» يقدم محتوى هادفًا يخدم الأسرة والمجتمع والمرأة بشكل خاص، وتقدمه الإعلاميات منى عبدالغني وهبة الأباصيري وإيمان عز الدين.

وتتنوع فقرات البرنامج بين الفقرات الخدمية التي تستهدف لقاءات ومداخلات هاتفية مع كبار المسؤولين لتقديم كافة المعلومات الهامة التي تهم المواطنين، وبين الفقرات الدينية والفقرات الاجتماعية، التي تناقش كافة الموضوعات الهامة التي تخص الرجل والمرأة والطفل والشباب، فيما تهتم بتقديم فقرات فنية تستهدف خلالها تسليط الضوء على كافة النجوم وبخاصة المواهب الشابة والتي تتصدر منصات التواصل الاجتماعي بصورة مبهرة.

معاناة مها الصغير ومعاناتها مع المرض المناعي 

وأعلنت الصغير عن معاناتها من مرض مناعي عنيف، أصابها منذ 10 سنوات مضت، نتيجة الضغط النفسي الشديد.

وأوضحت أن الأطباء المصريين شخصوا حالتها في خطأ، وزعموا بأنها مريضة سرطان “كانسر”، لذا اضطرت للسفر إلى انجلترا، للتأكد، ومعرفة هوية مرضها حتى اكتشفت هناك الحقيقة.

وأكدت الصغير على أنها لاتزال حتى الآن تعاني من المرض، حتى أدى إلى خسارة وزنها بحوالي 48 كيلو جرام.

كما صدمت مها الجمهور، بتصريحاتها عن معاناتها من الاكتئاب وضائقة مالية، في وقت سابق، فقد استصعبوا تصديق الموقف بسبب ان زوجها السقا، ووالدها محمد الصغير.

أشادت الإعلامية هبة الأباصيري، بإعلان الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق أكبر مشروع محتوى أطفال في الإعلام العربي من خلال خريطة برامجية ودراما وأعمال كارتونية موجهة للأطفال بمختلف مراحلهم العمرية.

وأكدت الإعلامية هبة الأباصيري، أن مجهودات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية كبيرة ودورها مؤثر بما تطرحه يوميا من مبادرات ومشروعات سواء على الصعيد الإعلامي أو الدرامي أو السينمائي، موضحة أن ما تطلقه الشركة المتحدة بمثابة دور البديل لمواجهة ما يحدث من أفكار شاذة تدخل على مجتمعنا من الخارج، متمنية جذب الأطفال بمحتوى يتواكب مع العصر الحديث.

تابع موقع تحيا مصر علي