عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شاب يعتدي على خطيبته «بالموس» بالغربية

شاب يعتدي على خطيبته
شاب يعتدي على خطيبته

شهدت عزبة قاسم التابعة لمركز بسيون، بمحافظة الغربية، واقعة اعتداء شاب على خطيبته " بموس "، ما تسبب فى حدوث جرح قطعى بالرقبة داخل مركز تجميل.

تحيا مصر 

البداية عندما تلقى اللواء محمد عمار مدير امن الغربية، اخطارا من مامور قسم مركز بسيون، بورود بلاغات من الاهالى تفيد باصابة فتاة تدعى "سعيدة حمدان ابراهيم "، ٢٣ سنة، وتعمل فى مركز تجميل، بجرح قطعى فى الرقبة، نتيجة اعتداء خطيبها عليه بالة حادة، وفر هاربا .

الانتقال والفحص 

وانتقلت على الفور  قوة امنية الى محل البلاغ، وبالتحقيق تبين انه حدثت مشادات كلامية بسبب خلافات بينهم فاشهر الالة الحادة فى وجهها "موس"، واحدث جرح قطعى فى الرقبة من الناحية اليسرى، مع قطع في عضلات الرقبة والاوردة السطحية.

وتم نقل الفتاة الى مستشفى بسيون العام، لتلقى العلاج اللازم، وتكثف الاجهزة الامنية من جهودها لضبط المتهم وايداعه فى المحبس، وتحرر محضر بالواقعة، لاخطار النيابة العامة لتتولى باقى التحقيقات.

العثور على جثة مسن بترعة في قنا

وعلى جانب أخر صرح مصدر أمنى أنه تم العثور على جثة مسن في الترعة الجانبية لقرية المسيد بمركز قوص التابعة لمحافظة قنا وتم الأخطار بها، حيث تم نقلها إلى مستشفى قوص المركزي.

وأفاد المصدر أن الجثة وصلت هامدة، مشيراً إلى أنه تم التعرف عليها من قبل أهله، ويدعى "ابو الحديد مصطفى حامد" وهو يبلغ من العمر 50 عاما، حيث  أنه كان متغيب من حوالى 4 أيام، والجثة تحت تصرف النيابة. 

التحقيق فى واقعة صفع طالب «بالقلم» داخل مدررسة بالغربية

وعلى جانب أخر قرر المهندس ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، التحقيق في واقعة صفع طالب "بالقلم" على وجهه، من قبل مدرس بمدرسة محمد نجيب الابتدائية، واحالتها للشئون القانونية لاتخاذ الاجراءات اللازمة. 

وتعود أحداث الواقعة إلى تلقي وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، اخطارا بالواقعة وعلى الفور تم إحالة المدرس للتحقيق بالشؤون القانونية واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة نحو الواقعة.

وأضاف المهندس ناصر الوكيل، وكيل الوزارة، أنه لا تهاون مطلقا مع أى معلم يقوم بالتعدي على أي طالب بالمدرسة، لافتاً إلى أن استخدام العقاب البدني ممنوع نهائيا داخل المدارس ويعرض فاعله للمسائلة القانونية والجنائية.

تابع موقع تحيا مصر علي