عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طلائع الجيش يسابق الزمن للتعاقد مع بديل عمرو السيسي قبل غلق القيد

تحيا مصر

يحاول مسئولو الفريق الكروي الأول بنادي طلائع الجيش، سرعة التعاقد مع بديل يحل محل عمرو السيسي نجم خط وسط الفريق، خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك بعد اقترابه من الرحيل إلى صفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية والتي تنتهي غدا الموافق 10 أكتوبر.

طلائع الجيش يفاوض كوامي بونسو 

وعلم “تحيا مصر” دخول مسئولو طلائع الجيش في في مفاوضات جادة لضم الغاني كوامي بونسو لاعب سيراميكا كليوباترا السابق، في صفقة انتقال حر، لتدعيم مركز لاعب الارتكاز بالفريق، ومن المنتظر أن يصل بونسو إلى القاهرة، خلال الساعات المقبلة، لإتمام اتفاقه مع الطلائع قبل غلق باب القيد في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وكان بونسو لعب ضمن صفوف سيراميكا خلال الموسمين الماضيين، بعد أن خاض تجربة سابقة مع الترجي الرياضي التونسي.

طلائع الجيش ينفي رحيل السيسي 

أكد نادي طلائع الجيش لكرة القدم، أن عمرو السيسي لاعب خط وسط الفريق الكروي الأول بالنادي، لم يرحل عن صفوف الفريق حتى الآن، خاصة بعد وصول عرض رسمي من النادي الأهلي للحصول على خدمات اللاعب بالإضافة إلى عرض نادي الزمالك.

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ"تحيا مصر": “عمرو السيسي مازال لاعبًا في صفوف طلائع الجيش حتى الآن، ولم يتم حسم وجهته المقبلة خاصة بعد وصول أكثر من عرض له أبرزهم عرضي نادي الأهلي والزمالك للحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لموسم 2022/2023”.

وأضاف المصدر: “الأهلي والزمالك بالفعل يفاوضان عمرو السيسي، واللاعب مازال على قيد الفريق العسكري، وخاض مران اليوم بشكل طبيعي تحت قيادة علاء عبد العال المدير الفني للفريق”.

تابع موقع تحيا مصر علي