عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد بكائه بسبب الأهلي.. أحمد سيد غريب يعتذر لجماهير الاتحاد السكندري (صورة)

تحيا مصر

اعتذر أحمد سيد غريب، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، لجماهير زعيم الثغر، بعد بكائه بسبب رحيله عن الأهلي، خلال ظهوره في برنامج “ملعب أون تايم” المذاع عبر فضائية "أون تايم سبورتس".

 

أحمد سيد غريب يعتذر عن البكاء 

وكتب أحمد غريب، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «هناك إيضاح واعتذار لكل ما هو سكندري.. أنا يشرفني تواجدي بنادي وكيان كبير مثل الاتحاد السكندرى وأنا حاليًا لاعب في صفوفه وأكن كل تقدير واحترام لرئيسه السيد محمد مصيلحى وجماهيره التي كانت من الأسباب الرئيسية التي جعلتني أنتقل إليه دون قيد أو شرط وأفضله على أندية أخرى»، وأضاف: «أعتذر عن سوء الفهم أو إذا خانني التوفيق في التعبير وأيضًا بكائي ليس من أجل انضمامي لكيان كبير مثل الاتحاد الذي يتمنى أي لاعب في مصر ارتداء التيشيرت الأخضر، والبكاء كان لفراق الأصدقاء والمكان الذي تربيت فيه فقط»، واختتم: «أتعهد ببذل أقصى جهد وطاقة من أجل إسعاد جماهير زعيم الثغر وتقبل الاعتذار».

تصريحات أحمد سيد غريب مع سيف زاهر 

وقال أحمد سيد غريب، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج ملعب أون تايم، المُذاع على فضائية أون تايم سبورتس: "تأثرت وبكيت بعد رحيلي رغم أننى من طلب ذلك، ووالدتي تأثرت وبكيت خلال توقيعي مع الاتحاد السكندري، وسأقيم في شقة بالإسكندرية حتى تتمكن والدتي من السكن معي".

وأضاف: "لم أتحدث مع كولر؛ لأنه حينما تولى المهمة كنت في مهمة وطنية مع المنتخب الأولمبي، لكنى تحدثت مع سواريش قبل رحيله، وكان يتحدث معنا باستمرار، وتحدثت مع مسئولي الأهلي على الرحيل للإعارة حال عدم وجود فرصة للمشاركة".

تابع موقع تحيا مصر علي