عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لميس الحديدي عن حبس زوج عروس الإسماعلية: " أكل الحمام طلع على عينيه.. فيديو

لميس الحديدي
لميس الحديدي

علقت الإعلامية لميس الحديدي، على  مستجدات واقعة عروس الإسماعيلية والتي تنتهت بحبس زوجها، قائلة:"أكل الحمام طلعت على عينيه".

تحيا مصر

وأضافت الحديدي، برنامج "كلمة اخيرة"، المذاع على فضائية" أون"، مساء الاحد،:"  بعد مضي ثمانية أشهر من واقعة ضربها  بعد خروجها من الكوافير، ثم الصلح   قبل أن تهرب وتحرر محضرًا ضده أمس بتهمة الاعتداء عليها وحبسها 15 يوما  بشقة شقيقه".

لميس الحديدي: ما حدث  لعروس الاسماعيلية  صورة ورسالة مهمة، لكل الاسر

 وتابعت:"اللي يبدأ بمد الايد،  بينتهي بشكل سيء وقالوا  وقتها إحنا عائلات،  إطلعوا إنتوا منها،  إحنا إتصالحنا وواكلين حمام، لكن اكلة الحمام  طلعت على عينيها بعد ثمانية اشهر".

وأكملت:" ما حدث  لعروس الاسماعيلية  صورة ورسالة مهمة، لكل الاسر إلى بيبدأ  بمد الايد والضرب،  بينتهي بشكل سيء  وهي أنقذت نفسها ".

وأردفت: "البنت من وقت الصلح والفيديو الذي انتشر وقتها، ظهرت البنت بشكل   مكسور، وكأنها مجبورة ومقهورة،   وده كان مشهد سيء،  تعرضت للإهانة دون وجود عائلة تدافع عنها،  وبعد ثمانية أشهر  ظهرت صور أخرى تظهر أثار الضرب على عينيها " 

قوات الأمن بمحافظة الإسماعيلية تلقي القبض عريس الاسماعيلية

و  ألقت قوات الأمن بمحافظة الإسماعيلية القبض على رجل يعرف إعلاميا "بعريس الاسماعيلية" بعد تقدم زوجته ببلاغ ضده تتهمه فيه بالاعتداء عليها. وحررت السيدة المعروفة إعلاميًا بـ "عروس الإسماعيلية" محضرًا تتهم فيه زوجها بالاعتداء عليها بالضرب وإحداث إصابات بها، وذلك بعد مرور نحو 8 أشهر على الزواج.

وكانت عروس الإسماعيلية أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول مقاطع فيديو لها أثناء اعتداء العريس عليها بالضرب قبيل الاحتفال بزفافهما في محافظة الإسماعيلية قبل نحو 8 أشهر، إلا أنهما خرجا في مقطع فيديو جديد عقب الواقعة وأعلنا أنهما يعيشان معًا في سعادة.

و كشفت مها، عروس الإسماعيلية، سر استكمال زواجها رغم سحلها ليلة زفافها من قبل زوجها، قائلة:" أنا كملت في الجوازة عشان كان بيهددني بمية النار، وأنه هيقتل أهلي".

وأضافت مها، عروس الإسماعيلية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن"، المُذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مع الإعلامي سيد علي: " كلمت في الجوازة من الأول لأني خفت من المجتمع ومن كلمة مطلقة وخفت على أهلي، لأني كانت تحت التهديد وقولت يمكن الجوازة تنجح".

عروس الإسماعيلية: أنا اتظلمت واتبهدلت

 وتابعت:"والله العظيم أنا اتظلمت واتبهدلت آخر بهدلة في الجوازة دي، وكانت جوازة تقليدية".

 

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي