عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي اليوم راحة من التدريبات الجماعية.. تفاصيل

الأهلي
الأهلي

قرر السويسرى مارسيل كولر، المدير الفني للنادى الأهلى، منح لاعبيه راحة، اليوم الإثنين، من التدريبات عقب عودة البعثة من تونس في ساعة متأخرة من مساء أمس الأحد.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

 ومن المقرر أن يستأنف المارد الأحمر تدريباته غدا الثلاثاء، استعدادا لمباراة الإياب مع الاتحاد المنستيرى المقرر لها السبت المقبل على ستاد السلام.

قرعة الدوري المصري

أسفرت قرعة الدوري الممتاز عن مواجهات مثيرة منذ بداية الجولة الأولى من المسابقة، حيث يصطدم الأهلي  بنظيره الإسماعيلي في أولى مباريات القلعة الحمراء، بينما يلعب الزمالك مع إنبي في نفس الجولة.

وأجريت أمس الأحد قرعة مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد 2022/2023، وذلك للمرة الثانية فى وجود رابطة الأندية برئاسة أحمد دياب، وعماد متعب، نائب الرابطة، والأعضاء كل من ثروت سويلم وصفي الدين بسيوني وشريف صالح وعامر حسين، وذلك في أحد فنادق القاهرة، في تمام الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة، ومن المقرر أن تنطلق مسابقة الدوري المصري الممتاز حسبما أعلنت رابطة الأندية يوم 18 أكتوبر الجاري بنظام الدورين بشكل طبيعي.

الأهلي يخطف الفوز من الاتحاد المنستيري 

خطف النادي الأهلي الفوز في الدقيقة الأخيرة من عمر مباراته أمام الاتحاد المنستيري التونسي في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد، ضمن ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا على ملعب مصطفى بن جنات في مدينة المنستير، وجاء هدف الأهلي في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة عن طريق محمد عبد المنعم. 

تابع موقع تحيا مصر علي