عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمانة العمل الجماهيري بحزب مستقبل وطن بـ«أسيوط» تعقد أولى اجتماعاتها مع القيادات الشبابية

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

عقدت أمانة العمل الجماهيري بحزب مستقبل وطن بمحافظة أسيوط، أول اجتماع رسمي لها، بحضور أمين العمل الجماهيري عبد الرحمن عبدالحافظ أبوحشيش، و أمين مساعد العمل الجماهيري بالمحافظة محمد فرغلي، و الكوادر الشبابية للأمانة .

تحيا مصر

وذلك تحت رعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرزاق رئيس حزب مستقبل وطن ، وبتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب ، وبحضور النائب المهندس ياسر عمر أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة أسيوط و وكيل لجنة الخطة و الموازنة بمجلس النواب، ومحمود معوض نفادي أمين التنظيم بالمحافظة.

جانب من الاجتماع  

الكوادر الشبابية هي العمود الفقري لحزب مستقبل وطن

و خلال الإجتماع، أشاد المهندس ياسر عمر أمين المحافظة، ببدأ إجتماعات العمل مع الكوادر الشبابية، مشيرا إلى أن الحزب هو حزب شبابي في المقام الأول، و أن أمين العام الحزب المهندس أشرف رشاد الشريف خير مثال على ذلك فهو في منتصف الثلاثينات، و قال إن الكوادر الشبابية هي العمود الفقري للحزب، و أن وجودها هو العامل الرئيسي في النمو و توسع القاعدة الجماهيرية للحزب .

و وجه عمر، الكوادر الشبابية، إلى أن تنمية قدراتهم الشخصية عامل مهم في تواجدهم في ساحة العمل العام .

و تناول عمر، خلال كلمته بعض القضايا العالمية ذات التأثير على الواقع المحلي، مشيراً ان الدولة المصرية استطاعت أن تثبت و بجدارة، قدرتها على تحمل أزمات عاصفة، بفضل حكمة القيادة السياسية و إجراءاتها الرشيدة في التعامل مع الأزمات، مشيداً بدور الإصلاحات الاقتصادية في تعزيز مناعة الاقتصاد المصري ضد هذه الأزمات .

جانب من الاجتماع  

و اختتم كلمته بشكر القائمين على الأمانة لرؤيتهم السليمة في التعامل مع الشباب .

و خلال كلمته قال محمود نفادي امين التنظيم بالمحافظة، أن أمانة العمل الجماهيري تحمل فكرا جديدا للعمل، من خلاله نحقق التواجد و الوصول الاكبر الى أرض الواقع، و أشاد بالتواجد الشبابي الكبير و ما يبعثه برسائل طمئنة للتمكين الحقيقي للكوادر .

و أشاد عبد الرحمن ابو حشيش أمين العمل الجماهيري، بالدعم الكبير الذي يوجه للأمانة، مشيراً أن الأمانة حريصة كل الحرص على تحويل هذا الدعم إلى نتائج مشرفة، و قد قال إن هذا الإجتماع جاء ليكون الأول بعد تكليف الأمانة و اختص بالكوادر الشبابية نظرا لما ننتظره منهم من فكر جديد يواكب المرحلة، و أضاف أن وجود الجميع هنا لخدمة الوطن في المقام الأول .

جانب من الاجتماع  

 تمكين القيادات الشبابية و تنمية وعي و قدرات الشباب

و قال محمد فرغلي أمين مساعد العمل الجماهيري، أن توجهات الحزب تسعى دائما إلى تمكين القيادات الشبابية و تنمية وعي و قدرات الشباب، و أن الأمانة حرصت على حشد كافة الشباب الفاعل في المشهد العام لتضيف لهم بعدا جديدا في مسيرتهم .

تناول الاجتماع عرض الأفكار و المقترحات لخطة العمل خلال الفترة المقبلة المقدمة من شباب الأمانة، و استعدادات الإحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة و المولد النبوي الشريف.

تابع موقع تحيا مصر علي