عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسمياً.. نادي برايتون يعلن إعتزال لاعب الفريق إينوك مويبا كرة القدم

تحيا مصر

أعلن نادي برايتون الإنجليزي، اعتزال لاعب الفريق إينوك مويبو، وذلك بسبب مشكلة في القلب، والتي تمنعه من استكمال مسيرته الكروية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال نادي برايتون في بيان رسمي نشره عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر: أجبر إينوك مويبو على إنهاء مسيرته الكروية في عمر 24 عام بعد تشخيص إصابته بحالة قلب وراثية، وذلك سوف يمنعه من ممارسة كرة القدم ".

 

مباراة ليفربول وبرايتون

تكفل رينردو تروسارد لاعب برايتون بتسجيل هاتريك في شباك الريدز في الدقائق 4، 17، و83، فيما سجل لـ الريدز كلاً من روبرت فيرمينو في الدقيقتين 33، 53، فيما جاء الهدف الثالث بالخطأ عن طريق المدافع آدم ويبستر، ليواصل ليفربول سلسلة نتائجه التي حققها منذ بداية الموسم الحالي، فالفريق لم يتمكن من تحقيق الفوز سوى في مباراتين أمام كلاً من بورنموث ونيوكاسل، وتعادل خلال 4 مواجهات أمام كل من برايتون، فولهام، كريستال بالاس، وإيفرتون، وتلقى خسارة وحيدة أمام فريق مانشستر يونايتد برصيد 3 أهداف مقابل هدف وحيد.

وبعد هذا التعادل تراجع الريدز للمركز التاسع في جدول الترتيب برصيد 10 نقاط فقط، فيما احتل برايتون المركز الرابع في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 14 نقطة.

أما المتصدر لجدول الدوري الإنجليزي هو فريق أرسنال صاحب النتائج الإيجابية التي حققها وآخرها الفوز في مباراة اليوم امام نظيره توتنهام بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف وحيد، ليعتلي الصدارة برصيد 21 نقطة فارقاً عن فريق مانشستر سيتي برصيد 5 نقاط، ولكن السيتي أمامه مواجهة من العيار الثقيل أمام فريق مانشستر يونايتد في ديربي منتظر من جانب الجماهير الأوروبية.

تابع موقع تحيا مصر علي