عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سموحة يسعى لحسم صفقتين قبل غلق الميركاتو

تحيا مصر

يسعى مجلس إدارة نادي سموحة إلى حسم التعاقد مع صفقتين جديدتين قبل غلق باب القيد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، والمقرر له يوم 10 أكتوبر الجاري، وذلك بناءً على توصية من طارق العشري المدير الفني للفريق السكندري.

كريم الدبيس يقترب من سموحة

ويطمح العشري في التوصل إلى اتفاق مع إدارة النادي الأهلي خلال الساعات المقبلة بشأن انضمام كريم الدبيس ظهير أيسر الفريق على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد ، قبل غلق الميركاتو الصيفي، من أجل تدعيم صفوف الفريق والظهور بمستوى جيد في بطولة الدوري المصري الممتاز بالموسم الجديد.

وطلب العشري من مجلس الإدارة سرعة التعاقد مع مهاجم محلي جديد للفريق، تعويضا لرحيل مروان حمدي مهاجم الفريق في الموسم الماضي، بالإضافة إصابة المهاجم النيجيري جونيور أجايي بكسر في القدم، مما يتسبب في غيابه لمدة شهرين على الأقل.

وخاض فريق سموحة فترة إعداد قوية قبل بداية الموسم من الوصول إلى الجاهزية البدنية والفنية المطلوبة للوصول إلى أعلى مستوى للاعبين قبل انطلاق الموسم ، حيث قاد طارق العشري الفريق في أكثر من مباراة ودية خلال المعسكر التحضيري، وذلك من أجل الاستقرار على التشكيل الأساسي الذي سيخوض به المباريات في الموسم الجديد.

العشري يراهن على الوافدين الجدد 

ويراهن العشري على منح الفرصة للوافدين الجدد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أجل منحهم الثقة ومساعدة الفريق على الظهور بشكل مميز والوصول إلى مركز متقدم في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز في الموسم الجديد.

 

صفقات سموحة في الموسم الجديد 

ونجح نادي سموحة في التعاقد مع 10 لاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، حيث ضم كلاً من ، محمد رشيد، جونيور أجايي ، محمود الملك ، أحمد حسين ، أحمد شوشة، أحمد السعدني ، اسلام نبيل ، إسلام كانو ، محمد عصام ، ومحمود شبانة.

سموحة يواجه الزمالك في افتتاحية الدوري 

وأجرت رابطة الأندية المصرية المحترفة أمس الجمعة قرعة بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2022/2023، والتي أسفرت عن مواجهة سموحة أمام الزمالك بالجولة الأولى من عمر المسابقة المقرر انطلاقها يوم 18 من الشهر الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي