عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

والد الطفلة رودينا من أمام المحكمة :«حضرت بصورة بنتي عشان اعرف العالم أني مش هسيب حقها»

تحيا مصر

«يقف الأب الحزين على باب محكمة جنايات الجيزة يبكي بحرقة على رحيل ابنته على يد جراتهم فى منطقة ابو النمرس المتهمة قمر حنفي بعد أن استدرجت ابنته الى منزلها عن طريق ابنتها الصغيرة لتسرق منها حلقها الذهبي».

يحكي والد الطفلة رودينا لـ تحيا مصر" أنه أتى اليوم إلى المحكمة بصورة ابنته ليضعها في عين المتهمة حتى لا تستطيع الراحة وهي فى محبسها حتى يتم القصاص منها. 

الطفلة رودينا

وبدأ الأب يروي تفاصيل الواقعة، والدموع تنهمر من عينيه حزنا على فراق ابنته يقول الأب:" عندما دخلت الطفلة رودينا الى منزل المتهمة، في منطقة أبو النمرس، قامت الأخيرة بأخذ قرطها الذهبي منها لترد الطفلة:"أنا هقول لأمي أنتى خدي مني الحلق" عندما سمعت قمر هذه الكلمات قامت بوضع الوسادة على فم الطفلة لتنهي حياتها فى نفس اللحظة وعندما دخلت عليها ابنتها قامت بتغطيتها وخرجت من المنزل لتتفاجأة بأن أهل الطفلة رودينا يبحثون عن ابنتهم فتنضم أليهم وتبحث هي الاخرى معهم، ثم تتركهم بعد ذلك لتدخل الى منزلها وتخرج مره اخرى بعد نصف ساعة  تحمل على رأسها طبق من الباسك وفوقه جوال لكن لم نكن نعلم أن هذا الجول به ابنتنا وقامت بألقائها فى حوش به قمامة.

محضر فى قسم الشرطة

بعد عمليات البحث التى لم تجدي نفعا قام هذا الأب الحزين فى نفس اللحظة بعمل محضر فى قسم الشرطة ابو النمرس واستمرت الجهود الأمنية فى عملية البحث حتى تم العثور على  جثة الطفلة رودينا بعد أربعة أيام من عملية البحث.

العثور على ابنتهم

بعدما تم العثور على ابنتهم وكان قد سرقت حلقها قبل موتها بدأ الكل يركز مع جارتهم  المتهمة  قمر  لأنها كانت قد سرقت حلق من طفلة قبل ذلك فى نفس المنطقة وتم كشف أمرها  وبعد ذلك بدأ التحقيق معها ليتبين الأمر بعد ذلك أنها من فعلت ذلك.

وطالب إلاب بحق ابنته والقصاص العادل لها من جارتهم التى اوجعت قلبهم حزنا على رحيل ابنتهم.

محكمة جنايات جنوب الجيزة

وأجلت محكمة جنايات جنوب الجيزة، المنعقدة بمجمع محاكم زينهم، محاكمة المتهمة بقتل الطفلة رودينا بمنطقة أبو النمرس، بعد سرقة قرطها الذهبي لجلسة 12 أكتوبر.

وكانت المحكمة قد أمرت في الجلسة السابقة بمخاطبة نقابة المحامين لندب محامي يتولى الدفاع عن المتهمة في القضية.

وكشف أمر الإحالة، أن مركز شرطة أبو النمرس، تلقى بلاغا يفيد العثور على جثة طفلة، تبلغ من العمر 3 سنوات، وبإجراء تحريات البحث الجنائي تبين أن المجني عليها مٌبلغ بتغيبها عن منزلها.

وكشف أمر الإحالة، إن الطفلة خلال لهوها أمام المنزل اختفت، وتم البحث عنها بأنحاء القرية، ولم يتم العثور عليها، فحرر والدها محضرا بتغيبها، حتى تم العثور على جثتها، وتوصلت التحريات إلى تورط جارة الضحية في ارتكاب الجريمة، حيث استدرجتها لسرقة قرطها الذهبي وخنقتها وتخلصت من جثتها، وتمكن رجال المباحث أبوالنمرس من ضبطها.

وأوضح أمر الإحالة، أن المتهمة اعترفت بارتكاب الجريمة، وكشفت عن تفاصيل وكواليس قتل الطفلة، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

تابع موقع تحيا مصر علي