عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الاتحاد السكندري لكرة السلة يفوز على الغرافة القطرى بالبطولة العربية

تحيا مصر

حقق فريق الاتحاد السكندري لكرة السلة  الفوز علي نظيره فريق الغرافة القطرى بنتيجة 109 / 70،  وذلك ضمن منافسات دور الـ16 بالبطولة العربية للأندية لكرة السلة "رجال"، والتى تقام بالكويت فى الفترة من 5 إلى 15 أكتوبر الجارى.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وجاءت نتائج الاتحاد السكندرى فى الجولات الثلاث التى خاضها بالفوز أمام أهلى حلب السورى وأهلى بنى غازى الليبى والخسارة من الكويت الكويتى على الترتيب. 

ويشارك فى البطولة من مصر فريقا الأهلى والاتحاد ، حيث تأهل الأهلى أيضا لدور الـ 16 ، بعد الفوز فى المباريات الثلاثة التى خاضها حتى الآن أمام الميناء اليمنى و الرياضى اللبنانى والغرافة القطرى ليلتقي غدا مع أهلي حلب السوري فى دور الـ16.

كرة اليد رجال

ومن ناحيه اخري، حقق مباراة الزمالك والترجي في نهائي إفريقيا توج نادي الترجي  على حساب الفريق نفسه “الزمالك” والذي تفوق عليه في نهائي البطولة العربية وتأهل لخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية، واليوم تُوج بلقب دوري أبطال إفريقيا في نسختها الـ 43، وجاء كوماندوز الزمالك في المركز الثاني.

وفرض فريق كرة اليد بنادي الترجي التونسي الفوز على نظيره نادي الزمالك بنتيجة 12-10 ، خلال الشوط الأول من المواجهة التي تجمع بينهما خلال منافسات المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة اليد والمقامة حالياً على الأراضي التونسية.

وانطلقت مباراة الزمالك أمام نظيره التونسي، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء السبت على إحدى الصالات التونسية.

واستمر تقدم الترجي طوال أحداث الشوط الأول، فالنتيجة صارت 6/4 خلال الربع ساعة الأولى من زمن الشوط الأول الذي شهد تفوقاً كبيراً من جانب حارس مرمى فريق الترجي التونسي، وبعدها عدل الفارس الأبيض النتيجة لـ 10/10 حتى قبل النهائية بدقيقتين، ولكن الفريق التونسي عاد في آخر دقيقتين وسجل هدفين لتصبح النتيجة 12-10.

تابع موقع تحيا مصر علي