عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مرتضى منصور يجتمع بصفقة الزمالك الجديدة.. والإعلان خلال ساعات

مرتضى منصور
مرتضى منصور

يتواجد عمرو السيسي لاعب خط وسط طلائع الجيش، داخل مقر نادي الزمالك خلال الوقت الراهن، لإنهاء كافة الأمور الخاصة بالتعاقد معه خلال فترة الميركاتو الصيفي الجاري، والتي يُغلق فيها القيد ابتدءاً من اليوم الاثنين الموافق 10 من أكتوبر الجاري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

صفقة الزمالك الجديدة في مقر النادي

وحضر عمرو السيسي إلى مقر القلعة البيضاء بصحبة إداري من طلائع الجيش، إذ يتواجد داخل النادي حاليا في انتظار وصول المستشار مرتضى منصور رئيس النادي، وأمير مرتضى المشرف العام على الكرة بالنادي، لإنهاء كل الأمور المادية الخاص بالتعاقد معه، وسيتم الإعلان بعد قليل عن التعاقد بشكل رسمي.

جلسة بين عمرو السيسي ومرتضى منصور

ومن المنتظر أن يجتمع اللاعب مع رئيس نادي الزمالك  المستشار مرتضى منصور،خلال الساعات المقبلة، وبمجرد الحصول على الاستغناء الخاص به، سيتم الإعلان عن ضمه رسميا لقيده قبل غلق باب القيد مساء اليوم.

ويذكر أن إدارة الزمالك تتفاوض مع إدارة طلائع الجيش منذ فترة، للحصول على خدماته وخاصة أن البرتغالى فيريرا المدير الفنى للفريق أبدى تمسكه الشديد بضمه لصفوف الأبيض بداية من الموسم الجديد.

صفقات الزمالك للموسم الجديد

آوفي هذا السياق، يعد التعاقد مع ثنائي بيراميدز عمر جابر ونبيل عماد دونجا، والبنيني سامسون أكينولا هو آخر الصفقات ما تم الإعلان عنه بشكل بالنسبة لصفقات الفارس الأبيض للموسم الجديد.

وكان المستشار مرتضى منصور رئيس النادي تواصل مع إدارة نادي بيراميدز لحسم الصفقة في الفترة الماضية قبل أن يوقع عمر جابر على العقود.

ووقع اللاعب على عقود الانتقال للزمالك في جلسة مع أمير مرتضى المشرف على الكرة بالقلعة البيضاء لينضم رسميا للفريق في الموسم الجديد.

وكان البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي رحب بالتعاقد مع عمر جابر لتدعيم صفوف القلعة البيضاء.

وجاءت صفقات الزمالك على النحو التالي:

_ زكريا الوردي

يعد الوردي لاعب فريق الرجاء المغربي أولى الصفقات التي تعاقد معها مسئولو القلعة البيضاء، لتدعيم خط الوسط بعد رحيل طارق حامد لنادي اتحاد جدة السعودي.

_ إبراهيما نداي

تم التعاقد مع السنغالي نداي ليكون بديلاً للمغربي أشرف بن شرقي الذي رحل نهاية الموسم الماضي لصفوف فريق الجزيرة الإماراتي.

_ سامسون أكينولا:

تعاقد الزمالك مع أكينولا الذي يلعب في الدوري الفنزويلي ولكن لم يتم الكشف بشكل رسمي عن التعاقد مع اللاعب.

_ نبيل عماد دونجا:

تعاقد الزمالك مع دونجا لاعب نادي بيراميدز ، لكن اللاعب تعرض لإصابة بقطع في غضروف الركبة أثناء مشاركته في التدريبات مع المنتخب الوطني.

تابع موقع تحيا مصر علي