عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمر جابر يُهدد مكانة ثنائي الزمالك.. وفيريرا الحاسم في هذا الموضوع

تحيا مصر

حقق فريق كرة القدم بنادي الزمالك، فوزاً بنتيجة هدف دون رد أمام فريق فلامبو البوروندي، في ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، مساء أمس الأحد الموافق 9 من أكتوبر الجاري، على استاد الجيش ببرج العرب.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

مباراة الزمالك وفلامبو البوروندي

سجل حسام عبد المجيد، هدف الفارس الأبيض خلال مواجهة الأمس، وقطع شوطاً كبيراً في التأهل للمرحلة المقبلة من البطولة، ويتبقى فقط حسم التأهل بشكل رسمي خلال مواجهة الإياب التي تجمع بينهما مساء الجمعة المقبل.

عمر جابر يُهدد مكانة المثلوثي ونيمار

وشارك عمر جابر الوافد الجديد على الفريق لأول مرة بعد انضمامه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بشكل أساسي في لقاء الأمس، الأمرالذي يُعني أنه قد يحجز مقعداً أساسياً في تشكيل الأبيض بشكل دائم، وهذا قد يؤثر بشكل كبير على مشاركات كلاً من حمزة المثلوثي ظهير أيمن الفريق، أو سيد عبدالله نيمار جناح الفارس الأبيض.

وخلال الموسم الماضي وبالتحديد قبل 10 جولات من نهايته، استقر البرتغالي جوسفالدو فيريرا، على إشراك سيد عبدالله نيمار، بشكل أساسي بعد رحيل أشرف بن شرقي، إضافة إلى التونسي حمزة المثلوثي،الذي  كان قد اترقى بمستواه بدءاً من مباراة النادي الأهلي في نهائي كأس مصر التي لُعبت يوم 22 من يوليو الماضي.

ولكن إذا تألق جابر، واعتمد فيريرا، في خطته للموسم الجديد على طريقة لعب 3-4-3، فتلك الطريقة ستنقذ المثلوثي، الذي سيشارك بشكل أساسي ويقود الجبهة اليُمنى، وبالتالي سيكون عمر جابر أحد اختيارات فيريرا لسد عجز الفريق في خط الوسط أو في مركز الجناح خاصة وأن اللاعب سبق له التواجد في حُقبة فيريرا الأولى مع القلعة البيضاء عام 2014، وكان يعتمد عليه بشكل أساسي، مما يُعني استبعاد سيد عبدالله نيمار، من تشكيل الفريق، وسيتم تجميده على الدكة، إلا إذا تمكن الأخير من التألق بشاشكل الذي قد يُجبر المدرب على إشراكه بشكل أساسي مع مطلع الموسم الجديد.

رضا عبد العال يهاجم عمر جابر 

ويبدو أن أداء عمر جابر لاعب الزمالك، كان سببًا في توجيه رضا عبدالعال لاعب الأهلي والزمالك السابق، انتقادًا لعمر جابر، مشددًا أن اللاعب لم  ينجح في تقديم المستوى الفني المأمول، خلال مواجهة الزمالك الأخيرة أمام فريق فلامبو البوروندي، مطالبًا البرتغالي فيريرا، بتصحيح توظيف جابر فنياً داخل أرض الملعب.

تابع موقع تحيا مصر علي