عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ابنة صلاح عبد الله تتعرض لحادث سير: نجمي خفيف

صلاح عبد الله ونجلته
صلاح عبد الله ونجلته _ أرشيفية

تعرضت مذيعة الراديو دنيا صلاح عبد الله ابنة الفنان الكبير صلاح عبد الله لحادث سير تسبب في إصابة ذراعها.

تحيا مصر يرصد تعرض ابنة الفنان صلاح عبد الله لحادث سير

إصابة ابنة صلاح عبد الله في حادث سير

وشاركت دنيا متابعيها صورا من الحادث عبر خاصية استوري على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وعلقت عليها قائلة: "الحمد لله إنها جت على قد كده.. بس مخضوضة بصراحة.. آخر 3 شهور أنا ورا كل مناسبة في حياتي سواء في الشغل أو البيت يحصلي حاجة.. مش عارفة العيب في السوشيال ميديا ولا أنا اللي نجمي خفيف".

صلاح عبد الله يدافع عن الفنان محمد صبحي

على الصعيد الآخر، وجه الفنان صلاح عبد الله رسالة إلى الفنانة عبير صلاح الدين بعد اتهامتها للفنان محمد صبحي.

ودافع الفنان صلاح عبد الله عن الفنان محمد صبحي قائلا: “هو أستاذي وتاج رأسي وصاحب فضل وكان بداية مشواري في الفن”.

وأوضح صلاح عبد الله أن المشوار الحقيقي بدأ في مدرسة الفنان محمد صبحي بـ”استوديو 80″ مع لينين الرملي، مؤكدًا: “هما من أقنعاني بالاحتراف والتفرغ للتمثيل”.

وتابع: “عاشرت محمد صبحي أستاذا ومعلمًا ومخرجا ومنتجًا ونجمًا عظيمًا، ومسرح محمد صبحي كان دائمًا كامل العدد وهذه المدرسة قدمت من الأعمال المسرحية ما يجعلها تظل مستمرة بيننا دائمًا”.

وأضاف: “محمد صبحي مدرسة خاصة ولها طابع وقواعد وكان دائما يقول جملة عمري ما هنساها، وهي: (ديمقراطية البروفات.. ديكتاتوريةالعرض)

معلومات حول دنيا صلاح عبد الله 

دنيا صلاح عبد الله ولدت عام 1990، متزوجة ولديها كارما، تخرجت عام 2011 في كلية إعلام جامعة القاهرة قسم إذاعة وتليفزيون، التحقت بالعمل كمحررة في عدة صحف ومجلات، كما عملت مراسلة لقناة الحياة بعد تخرجها، شاركت في برنامج "أعزائي المشاهدين مفيش مشكلة خالص" الذي قدمه الفنان محمد صبحي على فضائية "سي بي سي"، انضمت لفريق عمل راديو "نغم إف إم" بعد أن التقت شريف باهر بالصدفة، لعرض فكرة أحد البرامج على أحمد سمير، مدير المحطة، الذي طلب انضمامها لتقديم البرنامج معه.

تابع موقع تحيا مصر علي