عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عوامل تُرجح كفة برشلونة للفوز في لقاء الكلاسيكو أمام الريال

تحيا مصر

يترقب محبي وعشاق الكرة الأوروبية وبالتحديد الإسبانية، مواجهة من العيار الثقيل ستجمع بين كلا من برشلونة وريال مدريد، في كلاسيكو الأرض الذي يجمع بينهما عصر يوم الأحد المقبل الموافق 16 من أكتوبر الجاري، في إطار منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الليجا الإسبانية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

مباراة برشلونة وريال مدريد

وتنطلق مواجهة الفريقين في تمام الرابعة والربع عصر يوم الأحد الموافق 16 من أكتوبر الجاري، على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الفريق الملكي، في قمة إسبانية متوقع أن تشهد إثارة ومتعة كبيرة كحال مواجهاتهما سوياً على مدار التاريخ.

ويدخل الفريق الكتالوني، لقاء الأحد أمام غريمه التقليدي الريال، متربعاً على عرش صدارة الليجا الإسبانية برصيد 22 نقطة جمعهم من خلال الفوز في 7 مواجهات، وتعادل في لقاء وحيد أمام فريق رايو فاليكانو، فيما يحل نادي يال مدريد وصيفاً لجدول الترتيب بنفس الرصيد من النقاط، ولكن يبعده عن القمة فارق الأهداف بينه وبين البارسا.

عوامل تُرجح كفة برشلونة للفوز في لقاء الكلاسيكو

وعلى الرغم من أن كفة الفريقين متساوية على جميع الأصعدة سواء الفني، ترتيب الجدول، عدد النقاط، إلا أن الفريق الكتالوني يحظى بعض الشئ ببعض العوامل التي قد تُرجح كفته للفوز بلقاء الكلاسيكو، وهي أن البارسا يتربع على عرش الصدارة، وهذا سيكون له أثره الإيجابي في نفوس لاعبي الفريق الكتالوني، الذين سيتطلعون للفوز بالقمة، للحفاظ على تلك القمة والابتعاد بفارق 3 نقاط عن فريق الريال.

_ أداء فريق برشلونة الثابت والمميز الذي يقدمه في الليجا الإسبانية وبالتحديد خلال آخر الجولات، قد يمنحه ثقة الفوز على فريق الريال في السانتياجو برنابيو، خلال لقائهما المنتظر في كلاسيكو الدوري الإسباني.

_ رغبة تشافي المدير الفني لفريق برشلونة، في إظهار تفوقاً على منافسه الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الملكي، قد تجعله الفريق الأوفر حظاً للفوز بتلك القمة المرتقبة من جانب عدد غفير من الجماهير   ممن يشجعون الناديين على مستوى العالم.

 

تابع موقع تحيا مصر علي