عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس إنبي يجتمع بمصطفى شلبي لحسم وجهته.. والمصري والزمالك الأقرب (خاص)

تحيا مصر

يجتمع أيمن الشريعي رئيس الفريق الكروي الأول بنادي إنبي، مع مصطفى شلبي جناح الفريق البترولي خلال الساعات الجارية وذلك من أجل تحديد وجهة اللاعب المقبلة بعد تلقيه أكثر من عرض في الفترة الأخيرة قبل غلق باب الانتقالات الصيفية لموسم 2022/2023.

رئيس إنبي يجتمع بمصطفى شلبي 

وقال أيمن الشريعي في تصريحات خاصة لـ"تحيا مصر": "أنا الآن مجتمع بمصطفى شلبي لاعب الفريق وجميع أعضاء مجلس الإدارة لبحث العرض الأفضل للنادي واللاعب، وسيتم الإعلان عن كافة التفاصيل خلال الساعات المقبلة.

المصري والزمالك يتصارعان على مصطفى شلبي 

وعلم “تحيا مصر” أن النادي المصري البورسعيدي قدم العرض الأفضل لنادي إنبي من الناحية المادية وهو الأقرب للقبول، حيث يترقب نادي الزمالك الموقف ويأمل في الحصول على خدمات اللاعب قبل توقيعه للفريق البورسعيدي خاصة أن الفريق الأبيض يفتقد لهذا المركز.

إنبي يتعاقد مع إيريك تراوري 

ونجح مجلس إدارة نادي إنبي برئاسة أيمن الشريعي في ضم اللاعب البوركينابي إيريك تراوري من فريق بيراميدز لمدة موسم على سبيل الإعارة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية والتي تنتهي غدًا الموافق 10 أكتوبر.

وأعلنت الصفحة الرسمية لفريق إنبي عن التعاقد مع إيريك تراوري حيث نشرت : “رسمياً إنـبى يتعاقد مع البوركيني إيريك تراورى ، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة قادماً من نادى بيراميدز”.

مفاوضات الأهلي مع شلبي


وكان الأهلي قريب من التعاقد مع لاعب الفريق البترولي، ولكن المفاوضات تعطلت بسبب المغالاة في السعر من جانب مسئولي الفريق البترولي، الأمر الذي أدى لتراجع النادي الأهلي من الصفقة.

وتحدث شوبير عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الثلاثاء الموافق 27 من سبتمبر الجاري، عما إذا كان الأهلي دخل في مفاوضات أخرى أم لا، وعن إن كان هناك عروضاً من الزمالك أو أي نادٕ آخر لضم اللاعب.

وقال شوبير: “ تحدثت مع شريف أبو الغيط المتحدث الرسمي باسم نادي إنبي، وقال لي أن شلبي امتنع عن التدريب وكابتن كشري أخذ موقف منه بسبب التغيب عن المران، ولكن اللاعب بعد ذلك اعتذر من الإدارة وأكد لهم أن غيابه لم يكن له علاقة بالعروض”.

تابع موقع تحيا مصر علي