عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يدرس شكوى رضا عبد العال ومحمد فاروق بسبب برونو سافيو (خاص)

تحيا مصر

اقترب مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، من تجهيز شكوى رسمية ضد برنامج البريمو الذي يذاع على قناة ten، بسبب التجاوزات العنصرية التي صدرت من محمد فاروق ورضا عبد العال نجمي المارد الأحمر السابقين تجاه البرازيلي برونو سافيو لاعب الفريق الحالي، هذا وتدرس الشئون القانونية بالنادي الأهلي اتخاذ الإجراءات القضائية في هذا الشأن.

الأهلي يجهز شكوى ضد رضا عبد العال ومحمد فاروق 

وعلم “تحيا مصر” أن مجلس إدارة النادي الأهلي سيعلن بعد قليل تقديم شكوى رسمية ضد رضا عبد العال نجم الأهلي والزمالك السابق ومحلل برنامج البريمو، ومحمد فاروق مهاجم المارد الأحمر السابق ومقدم البرنامج بسبب تصريحاتهم العنصرية تجاه برونو سافيو.

تصريحات رضا عبد العال 

ويرى رضا عبد العال يرى أن سافيو لم يظهر بالمستوى المتوقع منه كونه لاعب برازيلي لابد أن يكون أفضل من ذلك، مؤكدا أن تمريراته كانت خاطئة ولم يكن بمستوى اللاعب البرازيلي كينو لاعب بيراميدز السابق.

ووصف رضا عبد العال خلال تصريحات تليفزيونية مع محمد فاروق عبر قناة تن اللاعب، بأنه " يغير اتجاهاته ويتنطط على الكرة بيكون قرد، ورد محمد فاروق قائلا "مكلش موز قبلها"، وهو ما أثار الغضب عبر السوشيال ميديا وتم توجيه اتهامات لـ الثنائي رضا عبد العال ومحمد فاروق بالعنصرية ضد اللاعب.

الأهلي ينتصر على الاتحاد المنستيري 

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزاً هاماً جاء على حساب فريق الاتحاد المنستيري، في ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023، في لقاء استضافه ملعب مصطفى بن جنات أحد ملاعب مدينة منستير الأساسية مساء أمس الأحد الموافق 9 من سبتمبر الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي