عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد النني يشارك صورة له مع صلاح بعد هزيمة ليفربول من أرسنال (صورة)

تحيا مصر

قام محمد النني، لاعب فريق أرسنال الإنجليزي، بمشاركة صورة مع النجم الدولي محمد صلاح، المحترف لدى صفوف ليفربول الإنجليزي، بعد انتهاء المباراة التي جمعت فريقهما على ملعب الإمارات، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي 2022 – 2023.

ونشر النني صورته مع النجم المصري محمد صلاح عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: "من الجيد أن أراك باستمرار يا أخي ".

تفاصيل المباراة 

حقق فريق أرسنال الإنجليزي فوزًا هامًا على فريق ليفربول الإنجليزي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بين الفريقين باستاد "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي 2022 – 2023.

خروج محمد صلاح


وخرج محمد صلاح في الدقيقة 69 من عمر المباراة على حساب البرازيلي فابينيو، وأدرك روبرت فيرمينو هدف التعادل لفريق ليفربول الإنجليزي في شباك فريق أرسنال، وجاء هدف روبرت فيرمينو في الدقيقة 53 من عمر المباراة، بعدما انفرد بالحارس وسددها قوية بقدمه اليسرى معلنًا هدف التعادل لفريقه.

ترتيب الفريقين 

ورفع أرسنال بقيادة الإسباني ميكيل أرتيتا رصيده إلى 24 نقطة من 9 مباريات نجح خلالها في الفوز خلال 8 مباريات وخسر واحدة فقط، ليواصل الجانرز صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما يمتلك ليفربول 10 نقاط فقط في رصيده من 8 مباريات، مما جعله يبتعد عن منطقة المنافسين على اللقب، حيث يحتل المركز العاشر في ترتيب البريميرليج.

سقوط متتالي لـ"ليفربول" 

تعرض فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، لهزيمة قاسية أمام نظيره أرسنال بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين، خلال المواجهة التي جمعتهما مساء أمس الأحد الموافق 9 من أكتوبر الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحال 2022/ 2023.

نتج عن سقوط الريدز أمام مدافع الجانرز، تراجعه للمركز العاشر في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 10 نقاط، حيث لم يتمكن رفاق صلاح من الفوز سوى في مواجهتين أمام كلاً من بورنموث ونيوكاسل، وتلقى الخسارة خلال مواجهتي مانشستر يونايتد، وأرسنال، وتعادل في 4 مواجهات أمام كل من ( فولهام، كريستال بالاس، برايتون، إيفرتون)، والفريق يقدم أسوأ انطلاقة له في بطولة الدوري الإنجليزي للموسم الحالي.

تابع موقع تحيا مصر علي