عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالأدلة والمستندات.. هاني شاكر يرد على اتهام النقابة بالفساد في عهده: إفتراء ومجرد كلام

هاني شاكر
هاني شاكر

حرص الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين السابق إزالة تهمة الفساد عن نقابة المهن الموسيقية في الفترة التي تولى فيها منصب النقيب، وذلك خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

تحيا مصر يرصد تعليق هاني شاكر على اتهام النقابة بالفساد في عهده

حيث نشر الفنان هاني شاكر مستندات توضح الحسابات الجارية والودائع، بالإضافة إلى زيادة المعاشات والعلاج، وعلق عليها قائلًا: “انتظرت طويلا لعلي أجد ردًا من أعضاء مجلس النقابة الذي شرفت بالعمل معه طوال سبعة سنوات تعليقًا علي الكثير من الإتهامات لهم بالفساد و إجحافًا لما تم من انجازات لم تحدث من قبل في تاريخ الدورات السابقة للنقابة ولكنى لم أجد رداً منهم ربما خوفاً أو حفاظاً على مكانهم”.

هاني شاكر يخرج عن صمته ويزيل تهمة الفساد عن نقابة الموسيقيين

وأضاف الفنان هاني شاكر في منشوره قائلًا: "أما بالنسبة للفساد فهذا المجلس تقريبًا هو نفس المجلس الذي كان يعمل مع النقباء السابقين في الدورات السابقة و لم يجرؤ أحد علي تقديم أي شخص للنيابة و هذا عكس ما حدث معي تماما.

واستطرد: “فعندما كان هناك مايشين أحد اعضاء المجلس و كان هناك بعض الأدلة لم اتردد في تحويلة للنيابة العامة التي بحثت في القضية بالمحامى الخاص بى و لم تثبت إدانته فعاد لعمله مرة أخري.. وترديد كلام مطلق بإن هناك فساد وهناك تستر عليه فهذا محض إفتراء ومجرد كلام للإستهلاك الإعلامي لزوم الإنتخابات، فليس هناك إدانة بدون دليل”.

رد هاني شاكر على حال النقابة المتدهور

وعن تدهور حال النقابة أثناء توليه منصب النقيب قال: “أما بخصوص حال النقابة المتدهور كما قيل فليس هناك أصدق من الأرقام و الأوراق الرسمية المختومة من حيث زيادة المعاشات و العلاج و الودائع المربوطة والحساب الجارى بحساب النقابة.. والذي أعتبره إعجازًا و ليس مجرد انجاز حيث ان هناك سنتان مر بهم العالم بجائحة كورونا والجميع يعلم ماترتب على تلك الجائحة من عدم شغل الموسيقين فلا هناك حفلات ولا أفراح ولا كافيهات وبرغم الاغلاق التام ظلت النقابة صامدة و لم تتوقف عن خدمة الأعضاء”.

تابع موقع تحيا مصر علي