عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زاهي حواس يضع عزة مصطفى في موقف محرج للغاية: مش هتكلم.. فيديو

زاهي حواس
زاهي حواس

وضع عالم الأثار المصري ووزير الأثار الأسبق زاهي حواس، الإعلامية عزة مصطفى، في موقف محرج للغاية ، خلال حديثه عن تفاصيل حفل ستيفانو ريتشي الذي أقيم  في مصر. 

تحيا مصر

وقال حواس، موجها حديثه للإعلامية عزة مصطفى، خلال مداخلة هاتفية لبرنامجها " صالة التحرير" المذاع عبر فضائية" صدى البلد"، :" سبيني يا عزة أتكلم مش عارف أتكلم بتقاطعيني ليه ، طيب أنا هشكت خالص مش هتكلم".

حواس: تربطني علاقة بالفنان العالمي ستيفانو ريتشي منذ 25 عامًا

ومن جهتها قدمت الإعلامية اعتذرها لوزير الأثار الأسبق زاهي حواس ، بالقول:" اتفضل اتكلم، ليعاود حواس رصد تفاصيل الحفل ، قائلا:" أنا النائب محمد أبو العينين تربطنما علاقة بالفنان العالمي ستيفانو ريتشي منذ 25 عامًا، وأقنعناه  بعمل حفل أزياء في مصر ، والذي تم في  محافظة الأقصر أمس".

وأضاف:" في اليوم الثاني بدأ الاحتفال في معبد حتشبسوت وغنى ستيفانو ريتشي ، وحضر معه إلى الأقصر 30 طائرة خاصة، و32 صحفي عالمي، و400 شخصية عالمية".

حواس: على مصر الاستعداد لشتاء سياحي ساخن

وتابع:" في اليوم التالي عملتله محاضرة جميلة عن أثار الأقصر و أخدناه زار عدة مناطق أثرية ثم بدأ الاحتفال الجميع بعرض أزياء رائع".

وأكمل:"عائد على مصر من هذا الحفل، موسم سياحي على مستوى عالي جدًا، معقبا:"اليل حصل إمبارح أعظم دعاية للسياحة المصرية وعلى مصر الاستعداد لشتاء سياحي ساخن".

 وأردف:" الصحافة  العالمية ستكتب عن جمال مصر، ونحتاج لعمل مهرجانات عالمية لها صوت عالمي في العالم كله، من أجل الدعم والترويج للسياحة".

وأنهى بالقول:"نتوقع مزيد من السياح لأن مصر محتاجة اقتصادها يزيد ويقوى من خلال الترويج لمعالمها السياحية".

وفي وقت سابقن كشف زاهي حواس وزير الآثار الأسبق، آخر تطورات الحملة الشعبية التي أطلقها لاسترداد حجر رشيد، معلنا عن كشف أثري في منطقة سقارة قريبا.

 وقال زاهي حواس، في مداخلة هاتفية خلال برنامج "حضرة المواطن"، المذاع عبر قناة "الحدث اليوم"، ، مع الإعلامي سيد علي،:" تم اكتشاف 30% من الآثار المصرية حتى اليوم".

حواس: نصر أكتوبر كان أعظم نصر

وعن آخر تطورات الحملة الشعبية لاسترداد حجر رشيد، قال وزير الأثار الأسبق:"كتبنا الوثيقة باللغة العربية والإنجليزية وهتنزل على الإنترنت يوم 25 أكتوبر الحالي، وهنطلب التوقيع على الوثيقة".

تابع موقع تحيا مصر علي