عاجل
الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تأكيدًا لـ«تحيا مصر».. سيراميكا كليوباترا يعلن التعاقد مع صلاح محسن على سبيل الإعارة

صلاح محسن
صلاح محسن

أعلن نادي سيراميكا كليوباترا، التعاقد مع صلاح محسن جناح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة بنية البيع، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية والتي تنتهي اليوم في تمام الساعة الثانية عشر صباحًا.

سيراميكا يعلن رسميًا التعاقد مع صلاح محسن 

ووقع صلاح محسن على عقود الانتقال إلى صفوف سيراميكا كليوباترا في حضور طارق أبو العينين نائب رئيس مجموعة كليوباترا، وجاء انضمام صلاح محسن لصفوف نادي سيراميكا كليوباترا، بناءً على رغبة الكابتن أحمد سامي المدير الفني للفريق.

وتحرص إدارة سيراميكا كليوباترا على تدعيم صفوف الفريق بالعناصر المميزة، وفقًا لاختيارات أحمد سامي، المدير الفني للفريق، الذي يسعى لخلق توليفة مميزة في الموسم المقبل، تجمع عناصر الشباب مع الخبرة حتى يستطيع نادي سيراميكا كليوباترا تحقيق النتائج المرجوة، بما يتناسب مع مستوى طموحات إدارة النادي.

 

«تحيا مصر» انفرد بصفقة صلاح محسن مع سيراميكا 

انفرد موقع «تحيا مصر» بخبر تعاقد فريق سيراميكا كليوباترا مع صلاح محسن جناح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية والتي تنتهي يوم 10 أكتوبر لمدة موسم على سبيل الإعارة.

وقال هاني العجيزي المدرب العام في تصريحات خاصة لـ"تحيا مصر": “صلاح محسن وافق على الانضمام إلى فريق سيراميكا كليوباترا على سبيل الإعارة لمدة موسم، والصفقة تنتهي وسيتم الإعلان عنها خلال الساعات القليلة المقبلة”.

وأضاف هاني العجيزي: “طارق أبو العينين نائب رئيس نادي سيراميكا كليوباترا هو المسئول عن إتمام الصفقة مع أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، الاختلاف فقط على تفاصيل بسيطة في الأمور المادية، ولكن سيتم حلها ومن بعدها سنعلن عن الصفقة”.

 

تابع موقع تحيا مصر علي