عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ديلي ميل: غياب لويس دياز عن ليفربول حتى نهاية العام بسبب الإصابة

تحيا مصر

أكدت تقارير صحفية أن الكولومبي لويس ديازجناح الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي، سوف يغيب عن صفوف الريدز حتى نهاية العام، ومن المتوقع أن يغيب أيضًاعن كأس العالم المقبلة 2022 التي تقام بقطر الشهر المقبل.

ديلي ميل تعلن غياب لويز دياز بسبب الإصابة 

قالت صحيفة ديلي ميل البريطانية إن لويس دياز لاعب فريق ليفربول سوف يغيب عن الملاعب حتى ديسمبر لإصابة بالركبة، ولن يحتاج لعملية جراحية بل سيدخل مباشرة في مرحلة التأهيل دون إجراء أي عمليات جراحية.

خسارة ليفربول

حقق فريق أرسنال الإنجليزي فوزًا هامًا على فريق ليفربول الإنجليزي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بين الفريقين باستاد "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي 2022 – 2023.
 

خروج محمد صلاح

وخرج محمد صلاح في الدقيقة 69 من عمر المباراة على حساب البرازيلي فابينيو، وأدرك روبرت فيرمينو هدف التعادل لفريق ليفربول الإنجليزي في شباك فريق أرسنال، وجاء هدف روبرت فيرمينو في الدقيقة 53 من عمر المباراة، بعدما انفرد بالحارس وسددها قوية بقدمه اليسرى معلنًا هدف التعادل لفريقه.

سقوط متتالي لليفربول


نتج عن سقوط الريدز أمام مدافع الجانرز، تراجعه للمركز العاشر في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 10 نقاط، حيث لم يتمكن رفاق صلاح من الفوز سوى في مواجهتين أمام كلاً من بورنموث ونيوكاسل، وتلقى الخسارة خلال مواجهتي مانشستر يونايتد، وأرسنال، وتعادل في 4 مواجهات أمام كل من ( فولهام، كريستال بالاس، برايتون، إيفرتون)، والفريق يقدم أسوأ انطلاقة له في بطولة الدوري الإنجليزي للموسم الحالي.

تابع موقع تحيا مصر علي