عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

والد تلميذة البحيرة: المعلمة منعتها من نزول الحمام فتبولت على نفسها|فيديو

والدة التلميذة يمنى
والدة التلميذة يمنى

«بنتي مش عايزة تروح المدرسة تاني بعد ما المُدرسة منعتها تنزل الحمام وتبولت على نفسها» بتلك الكلمات بدأ والد يمنى خميس عبد الباسط، تلميذة بالصف الثالث الابتدائي بمدرسة كفر الدوار بمحافظة البحيرة.

تحيا مصر  

بدأ الأب يروي تفاصيل تبول نجلته على نفسها، قائلاً إنه تلقى اتصالا هاتفياً من زوجته يخبره بأن ابنته عادت من المدرسة متبوله على نفسها، دون معرفة ذلك فهرع إلى المنزل لمعرفة السبب والاطمئنان على نجلته.

" src="">

«بنتي كرهت المدرسة»

ويضيف الأب الحزين على حال ابنته، في حديثه لـ "تحيا مصر"، أن بعض المدرسين قدموا الاعتذارات له، مطالبينه بعودة نجلته للمدرسة مرة أخرى ولكنه رفض حتى لايتنمر عليها أصدقائها التلاميذ، حيث أنهم قد رأوها وهي متبوله على نفسها.

ويستكمل والد التلميذ يمنى حديثه بغضب وانفعال قائلا: بنتي السنة اللي فاتت كانت بتحب تروح المدرسة دا حتى في الشتاء ووالدتها كانت بتخاف عليها بس هي كانت بتعيط وكانت بتروح المدرسة وبتحبها أوي..دلوقتي بعد اللي حصل كرهتها ومش عايزة تروح المدرسة تاني".      

" src="">

ويوضح الأب، أنه يخشى من ذهاب ابنته للمدرسة حتى لا يتم مضايقاتها من أصدقائها التلاميذ، مشيراً إلى " ألوم الأطفال الصغيرين إزاي ولا أقول لهم إي دول عيال صغيرة مفيش عتاب عليهم همشي وراهم وأسكتهم يعني ولا أعمل إي".

مدرس اللغة العربية ضربها على رأسها بالعصاية عشان قطعة إملاء

وعلى جانب أخر «ماتت عصفور الجنة، ماتت بسملة علشان مش عارفة تتملى قطعة أملاء، على يد مدرس اللغة العربية»تلك كانت بداية حديث زملاء الطفلة بسملة التي لم يتخطى عامها العاشر من العمر في مدينة المنصورة، بعد أن تعدى عليها مدرس بالضرب».

وتعود أحداث الواقعه، لأول يوم دراسي للفتاة وتم ضربها على رأسها داخل الفصل وتم نقلها إلى مستشفى الطوارئ التابعه لمحافظه الدقهلية لتقديم الرعايه الطبيه لها، و تم ايقاف المدرس عن العمل 3 اشهر و تحويله للتحقيق بعد تعديه بالضرب علي الطفله بسمله في الفصل.

حكاية المدرس

البداية عندما تلقى اللواء مروان حبيب مدير، أمن الدقهليه، إخطارمن اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، بلاغ من المواطن «أسامه علي محمد مزارع» مقيم في طرانيس العرب يتهم فيه مدرس لغة عربية، يدعى «سمير»، ويبلغ من العمر 50 سنة، بمدرسه طرانيس العرب الابتدائيه بالتعدي بالضرب على ابنته بسمله التي تبلغ من العمر9 أعوام، وأنها مصابة بنزيف في المخ نتيجة ضربها بالعصى أثناء تواجدها في الفصل.

تابع موقع تحيا مصر علي