عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود حميدة الأبرز.. توافد النجوم على ريد كاربت ختام الإسكندرية السينمائي

محمود حميدة
محمود حميدة

بدء منذ قليل توافد نجوم الفن على ريد كاربت مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط في دورته الـ 38، والذي بدأ حفل ختامه اليوم الإثنين بحضور عدد كبير من المشاهير.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير توافد النجوم على ريد كاربت مهرجان الإسكندرية

نجوم الفن في مهرجان الأسكندرية

وحرص عدد كبيرنجوم الفن على الحضور، منهم الفنانة  إلهام شاهين، والفنان محمود حميدة، فضلا عن رئيس المهرجان الأمير أباظة، والفنانة شيرين.

وكرم مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي عدد وافر من نجوم الفن منهم الفنانة دنيا سمير غانم، كما أحيا ذكريات عدد كبير من نجوم كبير وهم إسماعيل ياسين، المخرج فطين عبد الوهاب، الفنان سمير غانم، الفنانة دلال عبد العزيز، الفنان سمير صبري.

تكريم دنيا سمير غانم في مهرجان الاسكندرية

وكانت قد علقت دنيا سمير غانم على تكريمها في مهرجان الإسكندرية، فقالت: “شكرا جدا الناقد الكبير الأستاذ طارق الشناوي علي هذه المقالة الجميلة المشجعة و المعبرة عني و عن جوانب كتيرة في شخصيتي يمكن مش بعرف أوصلها غير من خلال الفن.. كان ليا الشرف ان في تكريمي من مهرجان الإسكندرية يكون في كتاب عني و عن أعمالي و من حسن حظي ان حضرتك اللي كتبت الكتاب ده،“متشكرة جدا علي تشجيعك و رأيك فيا من أول ما ابتديت مشواري الفني.. و أتمني إني أكون دايما عند حسن ظن الجمهور العظيم و عند حسن ظن حضرتك و جميع الأساتذة النقاد المحترمين من كل الأجيال”.

وتابعت: "شكرا لأستاذ الأمير أباظة رئيس المهرجان و كل القائمين عليه و فريق عمل الكتاب، و أخيرا شكرا من كل قلبي ل أهلي و زملائي الأعزاء و أساتذتي اللي اتفاجئت بكلامهم الجميل عني.. فعلًا اسعدتوني”..

جوائز مهرجان الاسكندرية

جدير بالذكر، أنه حصد فيلم "صباح الخير يا جاري" الجائزة الأولي في مسابقة أفلام الطلبة بمهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، و وحصد الجائزة الثانية فيلم “مستحية” إخراج رحمة ياسر من جامعة فاروس، وذهبت الجائزة الثالثة لفيلم “الحاسة الثامنة” إخراج حسام عزام من المعهد العالي للسينما بالإسكندرية.

تابع موقع تحيا مصر علي