عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طرح أغنية فيلم "حظك اليوم" باسم "بفلوسي لوسي"

صورة من أغنية بفلوسي
صورة من أغنية "بفلوسي لوسي"

طرحت الشركة المنتجة لـ فيلم "حظك اليوم" الأغنية الرسمية للفيلم، والتي تحمل اسم "بفلوسي لوسي"، وذلك قبل عرضه يوم 12 من شهر أكتوبر الجاري بجميع دور العرض السينمائية، وهي تعتبر من غناء عز شهوان وجيلان علاء، ومن كلمات محمد فيصل أبو العزم، ومن توزيع عز شهوان.

تحيا مصر يرصد تفاصيل طرح أغنية فيلم "حظك اليوم"

تفاصيل فيلم "حظك اليوم"

وتبدأ أحداث فيلم "حظك اليوم" بمعرفة الانفلونسر ليلى على عُمر الصحفي في ليلة هادئة ويتسبب شهودهما لحادث اختطاف إلى تورطهما في خطة لسرقة عقد أثري لكن ما بدت كخطة بسيطة للحصول على العقد تؤدي إلى تورطهم وأصدقائهم في مشاكل أكبر.

ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: كريم قاسم، هدى المفتي، طه دسوقي، محمد مولى، بسنت شوقي، مروان يونس، شريف الدسوقي، شهد الشاطر، ندى اكرم، محمد حلمي، والفيلم من إخراج أسامة عرابي، وتأليف أحمد بيلي وإنتاج إيهاب السرجاني وتسويق وعلاقات عامة MAD Solutions.

طرح بوسترات فيلم “حظك اليوم”

ويذكر أنه قد تم طرح البوسترات الرسمية لفيلم “حظك اليوم” من قبل الشركة المنتجة له يوم الأحد الموافق 9 من شهر أكتوبر الجاري، وجاءت البوسترات الرسمية للفيلم، على شكل بوستر واحد منفرد لكل بطل من أبطاله، حيث ظهر الفنان كريم قاسم والفنانة هدى المفتي في بوسترهما بنظرة وابتسامة حالمة، أما الفنان محمد مولي فقد ظهر في البوستر الخاص به بنظرة استغراب، وكان يبدو على وجه الفنان طه الدسوقي في بوستره علامات القلق، فيما ظهر كلا من مروان يونس وبسنت شوقي بابتسامة توحي بالشر.

وعند التدقيق في البوسترات نجد أنها مستوحاة من البوستر الرسمي للفيلم، حيث تظهر عجلة الخظ كخلفية لهم، بينما تتطاير الدولارات وجنيهات الذهب من حولهم.

الحملة التسويقية لـ فيلم “حظك اليوم”

ومن الجدير بالذكر أن الشركة المنتجة للفيلم قد بذلت قدر كبير من المجهودات في التخطيط والتنفيذ للحملة التسويقية للفيلم، واتسمت تلك المجهودات بالإبداع والابتكار، حيث بدأت بتعاون الشركة المنتجة للعمل مع محل مثلجات وحلويات شهير، وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي والإخبارية المختلفة مقاطع فيديو وأنباء حول صناديق هدايا تضم كمية من الحلوى وتورتة.

تابع موقع تحيا مصر علي