عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يدرس توجيه الشكر لمدرب كرة اليد بعد تراجع النتائج

 دانيل جوردو
دانيل جوردو

استقر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على رحيل الإسباني دانيل جوردو المدير الفني للفريق الأحمر لكرة اليد، بعدما تراجعت نتائج النادي الأهلي في كرة اليد خلال الفترة الأخيرة، وخاصة في بطولة إفريقيا الأخيرة .

الأهلي يدرس توجيه الشكر لمدرب كرة اليد 

وعلم «تحيا مصر» من مصدر مسؤول أن النادي الأهلي اقترب من توجيه الشكر للمدرب الإسباني خاصة بعدما حصد النادي الأهلي المركز الثالث في بطولة إفريقيا لكرة اليد، والتي لم ترضى طموحات مجلس إدارة الفريق برئاسة محمود الخطيب .

4 صفقات ضاعت على الأهلي


وأكد مصدر من داخل النادي الأهلي أن هناك حالة من الغضب تسيطر على عدد كبير من أعضاء و جماهير النادي، بسبب فشل الأهلي في التفاوض مع عدد كبير من اللاعبين أبرزهم « مصطفى شلبي لاعب إنبي، ومحمد رضا بوبو لاعب وسط فيوتشر، ومحمد صبحي حارس مرمى فاركو المنتقل إلى الزمالك وأخيرًا البرازيلي مارسينهو، المحترف في الدوري الياباني ».


وكشف المصدر أن جماهير القلعة الحمراء تحمل محمود الخطيب مسؤولية فشل ضم الصفقات الأربعة نظرًا لتواجده على رأس مجلس الإدارة بالإضافة إلى أنه المسؤول الأول عن ملف كرة القدم في النادي.

الإبقاء على أمير توفيق في إدارة التسويق والتعاقدات


وأوضح المصدر أن الجماهير تؤكد دائمًا أن السبب في فشل المفاوضات مع اللاعبين يرجع إلى تمسك الخطيب بأمير توفيق مدير التعاقدات في النادي، بالرغم من فشله في التفاوض مع أكثر من لاعب أبرزهم مارسينهو.

تابع موقع تحيا مصر علي