عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دعوة أصابت السماء.. شاب مصاب بالسرطان:مستحملتش أشوف أمي بالمرض الخبيت فتمنيته لنفسي

إسلام أسامة
إسلام أسامة

كشف شاب يدعى إسلام أسامة، تفاصيل صادمة عن إصابته بمرض السرطان، خلال منشور له على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي، والتي لاقت معها ردود فعل متعاطفة للغاية من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

دعوة أصابت السماء

وتعود قصة إصابة إسلام أسامة بالسرطان، كان مفاجئًا، حيث أًيب بالمرض الخبيث بعد أن تمنى لنفسه المرض، مقابل أن يزيح الله المرض عنه والدته، في حكاية مؤثرة، ودعوة أصابت السماء فأصيب أسامة بمرض السرطان بالفعل.

وكتب إسلام أسامة تفاصيل إصابته بالسرطان على صفحته على فيسبوك: «السرطان جالي بدعوة.. دعيت علي نفسي أنه يشيل من أمي ويجبهولي أنا وكنا ف يوم عرفة..».

وأضاف: « لما جالي السرطان وعانيت منه ومن الكيماوي عرفت إن في نعمة كنا نغفل عن حمد ربنا عليها وهي نعمة الصحة.. وأعظم خيانة في الكون هي خيانة الصحة وليس غيرها».
وتابع: «احمدوا ربنا علي نعمه الصحه واطلبوا منه ميغيرهاش عليكوا اسألوا الله العافيه، لا تدعوا علي أنفسكم واسالوا الله العافيه».

كانت والدة إسلام قد أصيبت بمرض السرطان وهي في سن 41 عامًا، واشتد عليها المرض، فطلبت من ابنها إسلام بأن يدعو لها، لكن ليس بالشفاء، وإنما بأن يهون الله عليها سكرات الموت.

جاله المرض بعد وفاة والدته

ويحكي إسلام أسامة تفاصيل إصابته بالسرطان، وكيف دعى على نفسه في يوم عرفة بأن يقبض الله روح أمه كي تستريح من المرض الذي اشتد عليها، قائلًا: "دخلت الجامع يوم عرفة، وقولتله يارب، لو ده مرض الموت، فريحها، وإن كان لسه ليها عمر، فهاتلي المرض بدالها".

وكانت المفاجأة أن استجاب الله لدعاء إسلام أسامة، يحكي: أمي ماتت بعد دعوتي بأيام، وبعد رحيلها بخمسين يوم شعرت بإعياء شديد وسخونة في جسدي، لكن الأطباء شخصوا مرضي بأنه كورونا وعلي دخول العزل، رغم إني قولت لهم أن هناك ورم في الغدد».

وجاءت أمه في المنام لتخبره بأنه مصاب بالسرطان، يقول: «جائتني في المنام، وكانت في المطبخ، فدخلت لها وقولت ارتاحي وأنا هعمل الأكل مكانك، قالتله أنا ارتاحت بس انت اللي تعبت.. انت مصاب بالسرطان.. وعندما استيقظت.. ذهبت للأطباء.. ومنذ سنتين وأن أشقى بدعوتي».

تابع موقع تحيا مصر علي