عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نادية شكري عن تكريمها بمهرجان القاهرة للدراما: كنت في احتياج شديد ليه

نادية شكري
نادية شكري

كشفت الفنانة القديرة نادية شكري عن السبب وراء بكائها أثناء تكريمها على خشبة المسرح في مهرجان القاهرة للدراما بـ دورته الأولى التي أقيمت منذ عدة أسابيع في مركز المنارة بمنطقة التجمع الخامس.

تحيا مصر يرصد السبب وراء بكاء نادية شكري أثناء تكريمها بمهرجان القاهرة للدراما

حيث قالت الفنانة القديرة نادية شكري في حوارها اليوم ببرنامج “واحد من الناس”: “دموعي خانتني وأنا بتكرم في مهرجان القاهرة للدراما، لأن أنا مسرحجية قديمة ودراستي معهد فنون مسرحية ووقفت على الاستيدج كتير جدا جدا”.

وتابعت قائلة: “بس الاستيدج دا بالتحديد كانت حاجة مختلفة تماما، أن الجمهور نفسه، مش جمهور عادي، دا جمهور فنانين وكبار الفنانين، وجايين يكرموا فنانين زمايل ليهم.. وأنا كنت هعيط برا قبل ما ادخل لأنه الاحساس جميل أوي، وفرحة زيادة عن اللزوم أن احنا بنتكرم واحنا عايشين”.

تكريم نادية شكري بمهرجان القاهرة للدراما

وأكدت الفنانة القديرة نادية شكري على أنها كانت بحاجة شديدة إلى ذلك التكريم، حيث قالت لـ برنامج “واحد من الناس”: “وحسيت أن التكريم جه في معاده، وكنت في احتياج شديد للموضوع دا، لأن أنا بقالي كتير بعيد عن الحكاية فاحساسي أن أنا زي ما أنا وبتكرم دا شيء حلو أوي، وحلو بردو أن الواحد يتكرم لما ربنا يتولاه لكن احساس الواحد وهو واقف بنفسه وبياخد التكريم في حياته دا جميل جدا”.

حفل افتتاح الدورة الأولى من مهرجان القاهرة للدراما

ويذكر أن مركز المنارة للمؤتمرات والمعارض بمنطقة التجمع الخامس قد شهد منذ عدة أسابيع حفل افتتاح الدورة الأولى من مهرجان القاهرة للدراما، بحضور عدد كبير من النجوم والنجمات في الفن والإعلام، ومنهم: أحمد السقا، آسر ياسين، أحمد مجدي، أكرم حسني، خالد سرحان، صبري فواز، يسرا، دينا الشربيني، هنا شيحة، رحمة أحمد، نيللي كريم، إلهام شاهين، ليلى علوي، نادية الجندي، صفية العمري، أنوشكا، هبة مجدي، هنادي مهنا، إنجي علي، ريهام عبد الغفور، ولاء الشريف، دنيا عبد العزيز، نبيلة عبيد، جمال سليمان، إيهاب فهمي، محمد علي رزق، عبد الله مشرف، أمير المصري.

تابع موقع تحيا مصر علي