عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيرين تتصالح مع حسام حبيب ومحاميها يفجر مفاجأة.. فيديو

شيرين وحسام حبيب
شيرين وحسام حبيب

كشف المحامي ياسر قنطوش، محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، تفاصيل  تنازل موكلته عن البلاغين التي قدمتهما ضد طليقها الفنان حسام حبيب وهما خاصين بالسيارة وعنف أسري ضدها.

تحيا مصر

قنطوش: التصالح قانوني فقط

وقال قنطوش، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كلمة أخيرة"، المذاع على فضائية "أون"، مع الإعلامية لميس الحديدي، مساء اليوم الإثنين،: "البلاغين تم التنازل عنهما، وهما خاصين بالسيارة، وبعض قضايا العنف الأسري،  و، معقبا:" حسام حبيب أعاد المتعلقات، وتم التنازل عن القضايا". 

جميل سعيد: أتمنى أن ينازل موكلي عن بلاغه ضد شيرين

وتابع: " بشكر حسام حبيب على إعادة الممتلكات، حيث أعاد  السيارة المرسيدس  يوم الأربعاء الماضي  بشكل رسمي بمحضر استلام رسمي وقدمناها للنيابة، معقبا:" التصالح قانوني فقط".

ومن جهته  قال جميل سعيد محامي الفنان حسام حبيب،:" موكلي لم يصدر لي أي تعليمات بالتنازل عن بلاغه ضد الفنانة الخاص بالسبب و القذف، معقبا:" أتمنى أن يتنازل موكلي عن بلاغ السب و القذف ".

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن بعض الأشياء التي تعلمتها من الملحن والموزع طارق مدكور، وذلك خلال لقائها ببرنامج صاحبة السعادة مع إسعاد يونس.

بيان صلح شيرين عبد الوهاب

وكان قد أصدر ياسر قنطوش في الساعات القليلة الماضية، بيان قال فيه: " الفنانة شيرين عبد الوهاب تكن كل تقدير واحترام لـ حسام حبيب وحرصًا منها على استمرار العلاقة الطيبة بينهما كأصدقاء وزملاء في الوسط الفني فإنها تعلن أنها قد تم التصالح معه بشأن القضايا التي كانت متداولة بينهما في الفترة الأخيرة وقام برد كافة المتعلقات الخاصة بالفنانة وتسوية جميع الخلافات بينهما وتم التصالح في النيابة العامة وأصبحت ذمته بريئة تمامًا من أي التزام تجاه الفنانة".

شيرين عبد الوهاب: طارق مدكور علمني الطبخ

وقالت شيرين عبد الوهاب في صاحبة السعادة: اللي علمني الطبخ طارق مدكور وعلمني ازاي امتى اغني اوي وامتى مغنيش اوي.

وصرحت شيرين عبد الوهاب أنها أفضل من أنغام وسميرة سعيد في الطبخ، قائلة: سميرة سعيد مبتدخلش المطبخ زيها زي أنغام، احنا بنحب ناكل لكن مبنعرفش نطبخ وأنا اكتر واحدة فيهم بتعرف تطبخ.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي