عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كل سنة وهو معانا وممتعنا بصوته.. الجمهور يحتفل بـ عيد ميلاد الهضبة عمرو دياب

عمرو دياب
عمرو دياب

حرص عدد كبير من الجمهور على الاحتفال بـ عيد ميلاد الهضبة عمرو دياب، الذي يحل اليوم الثلاثاء الموافق 11 من شهر أكتوبر الجاري، وذلك من خلال حسابتهم الشخصية عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل احتفال الجمهور بـ عيد ميلاد عمرو دياب

جمع أغنيات عمرو دياب المفضلة

قام أحد جمهور عمرو دياب بـ الإحتفال بـ عيد ميلاد الهضبة، من خلال فيديو جمع فيه جميع أغنيات الهضبة التي يفضها، ونشرها عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر، وعلق عليها: “النهارده عيد ميلاد الهضبة الجميلـ جمعت شوية من الاغانى اللى بحبها فى فيديو.. كل سنة وهو معانا وممتعنا بصوته”.

صور الهضبة من بداية ظهور في الوسط الفني

واحتفل أحدهم بنشر مجموعة صور للهضبة من بداية دخوله الوسط الفني حتى تألقه في تلك الفترة، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك"، وعلق عليها، قائلا: “ميلاد الاسطورة العربية في الموسيقي ( عمرو دياب )، كل سنة وانت حوالينا ومعانا وعايش باغانيك الحلوة يا هضبة”.

عيد ميلاد عمرو دياب

الجمهور يهنيء عمرو دياب بـ عيد ميلاده

وهنأ عدد كبير من الجمهور، الهضبة بـ عيد ميلاده، قائلين: “كل سنه وانت طيب يا اجمل هضبة ربنا يطول لنا في عمرك كمان و كمان إن شاء الله تبارك وتعالى”، “61 سنه بس شكليا انا ال عجزت مش هو”، “كل سنه وانت اغلي واحلي عمرو دياب”، “كل سنة وانت طيب ياهضبة”، وغيرها من تلك التعليقات بمناسبة عيد ميلاده.

أخر أعمال عمرو دياب

من ناحية أخرى، كانت أخر اعمال عمرو دياب، طرح أغنية من 6 لـ 9، والتي جاءت كلماتها: " "تيجي اخدك نخرج بره نقعد من 6 لـ 9.. أنا ‏عايز ‏أقولك كلمة، من زمان وأنا ليكي بسعى.. آه فرصة يلا نولع شمعة النور يطفي.. واوشوشك ‏و أفاجئك بكلام تتخطفي
يا نعمة و هدية في حضني تعالي إتحدفي، آه في فيلم شبه حكايتنا.. وغنوة كلامها حالتنا.. واللي عندي أنا هقوله.. واحدة واحدة في سكتنا.. آه فرصة يلا نولع شمعة النور يطفي.. واوشوشك ‏و أفاجئك بكلام تتخطفي.. يا نعمة و هدية في حضني تعالي إتحدفي.. تيجي اخدك نخرج بره.. نقعد من ٦ ل ٩.. انا ‏عايز ‏أقولك كلمة.. من زمان و انا ليكي بسعى.. آه".

تابع موقع تحيا مصر علي