عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة ريال مدريد أمام شاختار فى دوري أبطال أوروبا

تحيا مصر

 يدخل فريق ريال مدريد مباراته اليوم الثلاثاء، أمام نظيره فريق شاختار الأوكراني، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة فى التاسعة مساء ، على ملعب "الجيش البولندي" ضمن منافسات الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2022-2023.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

تقام مباراة فريق شاختار ضد نظيره  ريال مدريد، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، عبر قنوات beIN Sports 2 HD Premium

حقق ريال مدريد الفوز في أول ثلاث جولات، الأول جاء على حساب سلتيك بثلاثية نظيفة، ثم أمام لايبزيج بهدفين دون رد، وفي الجولة الثالثة تفوق على شاختار بهدفين مقابل هدف.

بينما فريق شاختار، حقق فوز كبيرخارج ملعبه أمام لايبزيج بنتيجة 4-1 في الجولة الأولى، و اكتفي بالتعادل على ملعبه بنتيجة 1-1 أمام سلتيك في الجولة الثانية، قبل الخسارة في الجولة الثالثة من النادي الملكي.

ترتيب الفريقان فى المجموعة

ويتصدر ريال مدريد ترتيب فرق المجموعة السادسة في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا 2022-23 برصيد تسع نقاط، ويحتل شاختار المركز الثاني برصيد أربع نقاط، ويأتي لايبزيج ثالثًا برصيد ثلاث نقاط، ويتذيل سلتيك ترتيب فرق المجموعة بنقطة واحدة.

الشوط الأول من مباراة ريال مدريد وشاختار

سجل الهدف  الأول لـ الملكي في النصف الأول من المباراة أمام الفريق الأوكراني، البرازيلي رودريجو، عند الدقيقة 13 من زمن الشوط الأول، بعد مجهود فردي من جانب اللاعب، ثم أضاف مواطنه فينيسيوس جونيور الهدف الثاني عند الدقيقة  28 من نفس الشوط، بينما قلص اللاعب أولكسندر النتيجة لصالح فريقه شاختار بتسجيله هدفاً وحيداً خلال المنتصف الأول من المباراة عند الدقيقة 39.

ويتطلع الريال لإضافة المزيد من الأهداف خلال الشوط الثاني، حتى يؤمن فوزه ويؤمن كذلك صدارته لقمة المجموعة السادسة التي تضم بجانبه كل من ( لايبزج الألماني، شاختار دونيستك الأوكراني، سيليتك الأسكتلندي).

تابع موقع تحيا مصر علي