عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يعودة اليوم لتدريباته الجماعية استعداداً لمواجهة فلامبو بطل بوروندى

تحيا مصر

من المقرر أن يعود نادي الزمالك اليوم الثلاثاء، بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون وحقق الفريق لفوز في لقاء الذهاب أمام فلامبو بطل بوروندى بهدف دون مقابل فى ذهاب دور الـ32 لدورى أبطال أفريقيا . 

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ويسعى فيريرا لإراحة أكبر عدد من اللاعبين فى لقاء العودة استعدادا لمواجهة سموحة فى الأسبوع الأول للدورى الممتاز المقرر انطلاقه يوم 18 أكتوبر الجارى.

موعد مباراة الزمالك

ويلتقى الزمالك مع فلامبو الجمعة الموافق 14 أكتوبر الجارى في إياب دور الـ32 لدورى أبطال أفريقيا.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك أمام نظيره فريق فلامبو عبر قنوات أون تايم سبورت.

وكا قد أعلن نادي الزمالك رسميًا أمس، عن الطاقم الثالث الذي سيرتديه الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الجديد وسيكون باللون الأخضر.

تعديل عقد محمد صبحي

وكان قد أعلن نادي الزمالك، عن انضمام محمد صبحي قادماً من نادي فاركو، عقب قطع إعارته، لتدعيم مركز الحراسة بالنادي وذلك بعد رحيل محمد أبو جبل عن القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وواجه الزمالك أزمة كبيرة في  انتقال صبحي له خلال الفترة الحالية،  حيث رأى نادي فاركوأنه قام بتفعيل بند شراء اللاعب وقام بإرسال المبلغ المالي المقدر بنحو 20 مليون جنيه، إلا أن الزمالك أصر على موقفه بضم اللاعب ونجح في ذلك.

ونظراً لأهمية صاحب الـ 22 عام داخل الفريق، وافق مجلس الإدارة على تعديل عقده، مع وضعه ضمن الفئة الأولى في الفريق، مع زيادة مدة تعاقده.

ورفض صبحي، في بادئ الأمر الانضمام من جديد لصفوف القلعة البيضاء، إلا أن محاولات اللاعبين الكبار مثل شيكابالا، جنت ثمارها ووافق اللاعب في الأخير على التواجد في صفوف القلعة البيضاء.

تابع موقع تحيا مصر علي