عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد مباراة ليفربول أمام مانشستر سيتي فى الدوري الإنجليزي

تحيا مصر

يستعد فريق ليفربول لمباراته القادمة أمام نظيره مانشستر سيتي، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري 2022-2023.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ويسعى ليفربول خلال مواجهة كتيبة بيب جوارديولا، لاستعادة نغمة الانتصارات في البريميرليج، بعدما سقط في فخ الهزيمة أمام أرسنال بالجولة العاشرة، على ملعب الإمارات بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين

ترتيب الفريقان في الدوري

يحتل فريق مانشستر سيتي المركز الثالني في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 23 نقطة، من اصل 9 مباريات خاضها الفريق بينما يقع ليفربول المركز العاشر برصيد 10 نقاط من 8 مباريات.

أحداث مباراة أرسنال وليفربول

حقق فريق أرسنال الإنجليزي فوزًا هامًا على فريق ليفربول الإنجليزي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بين الفريقين باستاد "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي 2022 – 2023.

خروج محمد صلاح

وخرج محمد صلاح في الدقيقة 69 من عمر المباراة على حساب البرازيلي فابينيو، وأدرك روبرت فيرمينو هدف التعادل لفريق ليفربول الإنجليزي في شباك فريق أرسنال، وجاء هدف روبرت فيرمينو في الدقيقة 53 من عمر المباراة، بعدما انفرد بالحارس وسددها قوية بقدمه اليسرى معلنًا هدف التعادل لفريقه.

ترتيب الفريقين

ورفع أرسنال بقيادة الإسباني ميكيل أرتيتا رصيده إلى 24 نقطة من 9 مباريات نجح خلالها في الفوز خلال 8 مباريات وخسر واحدة فقط، ليواصل الجانرز صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما يمتلك ليفربول 10 نقاط فقط في رصيده من 8 مباريات، مما جعله يبتعد عن منطقة المنافسين على اللقب، حيث يحتل المركز العاشر في ترتيب البريميرليج.

تابع موقع تحيا مصر علي