عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد والتشكيل المتوقع لـ مباراة برشلونة وإنتر ميلان في دوري الأبطال

برشلونة
برشلونة

يخوض فريق برشلونة، مواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره إنتر ميلان، في إطار منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة برشلونة وإنتر ميلان

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام التاسعة مساء غد الأربعاء الموافق 12 من أكتوبر الجاري، على ملعب “ سبوتيفاي كامب نو”، في مواجهة منتظرة نظراً لأهميتها لكلا الفريقين.

ويُعد لقاء الغد هو نقطة فارقة في مشوار الفريق الإسباني والإيطالي نحو تأهلهما لدور ثمن النهائي من البطولة الأوروبية، فالفريق الكتالوني يتطلع لتحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط في مباراة ستُقام على ملعبه وفي حضور جماهيره، حتى لا يتأزم موقفه في البطولة أصعب مما هو عليه الآن، فبرشلونة يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط حققهم من خلال الفوز فقط على فريق فيكتوريا بلزن خلال الجولة الأولى، وتعرض للهزيمة في الجولتين الثانية والثالثة أمام كلاً من بايرن ميونخ وإنتر ميلان، ويحتاج للفوز في جميع لقاءاته المتبقية حتى يحسم تأهله للدور المقبل من البطولة.

أما فريق إنتر، فموقفه أسهل قليلاً من موقف برشلونة، حيث يحتل الفريق الإيطال المركز الثاني برصيد 6 نقاط حققهم من خلال الفوز على كلاً من فيكتوريا بلزن وبرشلونة، وتعرض لهزيمة وحيدة أمام بايرن ميونخ، ويحتاج للفوز على الأقل في مواجهتين من الـ 3 مواجهات المتبقية له حتى يتأهل رسمياً للدور المقبل من البطولة.

تشكيل برشلونة المتوقع لمواجهة إنتر ميلان

ومن المتوقع أن يدخل تشافي المدير الفني لبرشلونة مواجهة الغد بتشكيل مكون من العناصر التالية:

في حراسة المرمى: تير شتيجن.

في الدفاع: سيرخي روبيرتو، جيرارد بيكيه، إيريك جارسيا، ماركوس أولونسو.

في الوسط: سيرخيو بوسكيتس، بيدري، أنسو فاتي.

في الهجوم: جافي، عثمان ديمبلي، روبرت ليفاندوفسكي.

تابع موقع تحيا مصر علي