عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل يتآمر انتر ميلان مع بايرن ضد برشلونة في دوري الأبطال؟

تحيا مصر

يترقب جمهور فريق كرة القدم بنادي برشلونة، مباراة نارية للفريق أمام نادي إنتر ميلان الإيطالي، في إطار منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد 2022/ 2023.

مباراة برشلونة وإنتر ميلان

وتنطلق المواجهة المرتقبة من جانب جمهوري الفريقين الإيطالي والإسباني، في تمام التاسعة مساء غد الأربعاء الموافق 12 من أكتوبر الجاري على ملعب “سبوتيفاي كامب نو”، وتُذاع عبر فضائية “بي إن سبورتس” النقال الحصري لمباريات دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويدخل الفريق الكتالوني، هذه المباراة رافعاً شعار “لا بديل عن الفوز” وذلك حتى لا يتأزم موقفه أكثر مما هو عليه الآن في دور المجموعات، حيث يحتل الفريق المركز الثالث برصيد 3 نقاط حققهم من خلال الفوز في مباراة الجولة الأولى أمام فريق فيكتوريا بلزن وسقط في الهزيمة خلال منافسات الجولتين الأخيرتين أمام كلاً من بايرن ميونخ والإنتر، ويسبقه في ترتيب المجموعة كلاً من بايرن ميونخ بالعلامة الكاملة 9 نقاط، إنتر ميلان 6 نقاط في المركز الثاني، ولكي يضمن التواجد في المرحلة المقبلة من البطولة يتوجب عليه الفوز في الـ 3 مواجهات المتبقية له بداية من لقاء الغد أامم إنتر، بايرن ميونخ، وأخير فريق فيكتوريا بلزن.

هل يتآمر ميلان ضد برشلونة

ويتخوف فريق برشلونة، من أن يتآمر ضده فريق إنتر ميلان، مع فريق بايرن ميونخ، بداعي انتقام الأخير من برشلونة بسبب الحصول على خدمات البولندي روبرت ليفاندوفسكي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وهذا ما قد أكدته بعض التقارير التي نُشرت خلال الساعات الأخيرة.

تخوف برشلونة بسبب أن بعض التقارير أكدت أن بايرن ميونخ، سيقوم بتفويت آخر لقاء له أمام إنتر ويخسر هذا اللقاء، حتى لا يتأهل برشلونة لـ دور ثمن النهائي من البطولة.

كما أن الفريق الكتالوني، يخشى أن يتكرر سيناريو الموسم الماضي، والذي شهد على خروجه من البطولة من مرحلة المجموعات، بعدما تفوق كلاً من بايرن ميونخ، وفريق بنفيكا، وشارك برشلونة في بطولة الدوري الأوروبي بعد احتلاله المركز الثالث في البطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي