عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع شخصين في حادث انقلاب سيارة بالدقهلية

حادث
حادث

وقع حادث اصطدام سيارة وانقـ ـلابها على طريق السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، أسفر عن مصرع شخصين، وتم نقلهم إلى المستشفى، وحرر المحضر اللازم بالواقعة. 

تحيا مصر 

البداية عندما تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من اللواء محمد عبد الهادي مدير المباحث الجنائية، يفيد بوقوع حادث اصطدام سيارة وانقـ ـلابها بطريق السنبلاوين.

وتبين بعد الانتقال والفحص اصطدام سيارة بحاجز خرساني على الطريق ما أدى إلى انقلابهـ ـا وسقوطها في الترعة، وتم استدعاء الشرطة والإسعاف، وتم انتشال الشابين وفارقوا الحياة قبل نقلهم إلى المستشفى.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإخطار النيابة لمباشرة التحقيقات وكشف ملابسات وأسباب وقوع الحادث وتسليم.

مصرع ربة منزل ألقاها زوجها من الطابق الثالث بالشرقية

وعلى جانب أخر شهدت قرية صبيح التابعة لمركز ههيا بمحافظة الشرقية، حادث مأساوي، حيث توفيت ربة منزل نتيجة قيام زوجها بإلقائها من الطابق الثالث، وتم نقلها إلى مستشفى الزقازيق الجامعي والتحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

البداية عندما تلقى اللواء محمد صلاح، مدير أمن الشرقية، إخطاراً من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية بورود إشارة من مستشفي الزقازيق الجامعي تفيد وصول "عبير عبد الله فياض" 34 سنة مقيمة بقرية صبيح التابعة لمركز ههيا مصابة بكسور وجراحات وكدمات نتيجة قيام زوجها بإلقائها من الطابق الثالث.

الانتقال والفحص 

وانتقل على الفور ضباط المباحث إلى محل البلاغ، وتبين من التحريات الأولية قيام الزوج «خليل. ا» مقيم بقرية صبيح بإلقاء زوجته وتدعى «عبير عبد الله فياض» 34 عام، مقيمة بذات القرية من شرفة الطابق الثالث، نتيجة نشوب مشاجرة بينهما، وتم نقل الزوجة لمستشفي الزقازيق الجامعي وتوفيت اليوم داخل المستشفى، وتم التحفظ على جثمان الزوجة تحت تصرف النيابة العامة، كما يكثف رجال المباحث جهودهم لضبط الزوج المتهم.

وتم تحرير المحضر  اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي طلبت سرعة تقرير الطب الشرعي لاتخاذ الإجراءات اللازمة للتصريح بدفن الجثة، وسرعة ضبط المتهم، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

مصرع طالبة جامعية دهسا أسفل عجلات قطار بالشرقية

وفي سياق أخر لقيت طالبة جامعية مصرعها، إثر حادث قطار بمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطاراً من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية بورود إشارة من شرطة نجدة محطة قطار الزقازيق تفيد مصرع طالبة جامعية تحت عجلات القطار بالمحطة، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

تابع موقع تحيا مصر علي