عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير يكشف كواليس انضمام شلبي لـ الزمالك

مصطفى شلبي
مصطفى شلبي

كشف أحمد شوبير الإعلامي بقنوات “أون تايم سبورتس” والحارس الدولي السابق لـ النادي الأهلي ومنتخب مصر، كواليس انضمام صطفى شلبي لنادي الزمالك خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

انضمام مصطفى شلبي لـ الزمالك

وانصم شلبي لصفوف القلعة البيضاء مساء أمس الاثنين الموافق 10 من أكتوبر الجاري، قادماً من نادي إنبي لتدعيم صفوف الفارس الأبيض خلال الميركاتو الصيفي الذي أُسدل عليه الستار مساء الأمس.

وفي هذا الصدد، تحدث شوبير عبر أثير “أون تاي سبورتس” من خلال برنامجه الصباحي قائلاً: “ الاتفاق ما بين إدارة الزمالك وإدارة إنبي تم على مبلغ 20 مليون جنيه يدفعهم الفريق الأبيض إضافة لـ انضمام أحمد عيد لـ إنبي على سبيل الإعارة”.

وأضاف: “ نادي الزمالك طلب دفع مبلغ وتقسيط الباقي على شيكات آجلة، وهذا قُوبل بالرفض من جانب إدارة النادي البترولي، وتعثرت المفاوضات فترة طويلة، ولكن في اللحظات الأخيرة كُللت بالنجاح، وتم الاتفاق على طرق سداد أخرى مُرضية لنادي إنبي”.

مفاوضات الأهلي مع شلبي


وكان الأهلي قريب من التعاقد مع لاعب الفريق البترولي، ولكن المفاوضات تعطلت بسبب المغالاة في السعر من جانب مسئولي الفريق البترولي، الأمر الذي أدى لتراجع النادي الأهلي من الصفقة.

وتحدث شوبير عبر برنامجه الإذاعي، عما إذا كان الأهلي دخل في مفاوضات أخرى أم لا، وعن إن كان هناك عروضاً من الزمالك أو أي نادٕ آخر لضم اللاعب.

وقال شوبير: “ تحدثت مع شريف أبو الغيط المتحدث الرسمي باسم نادي إنبي، وقال لي أن شلبي امتنع عن التدريب وكابتن كشري أخذ موقف منه بسبب التغيب عن المران، ولكن اللاعب بعد ذلك اعتذر من الإدارة وأكد لهم أن غيابه لم يكن له علاقة بالعروض”.

تابع موقع تحيا مصر علي