عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عوامل تهدد باريس أمام بنفيكا اليوم فى بدوري أبطال أوروبا

باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

يدخل فريق باريس سان جيرمان مباراته اليوم الثلاثاء، أمام نظيره بنفيكا، على ملعب حديقة الأمراء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ويسعى باريس من تحقيق الفوز، يؤمن تأهله لثمن النهائي، من أجل تجنب الدخول في حسابات معقدة في آخر جولتين، وهناك تواجه فريق باريس سان جيرمان بعض العقبات.

الكلاسيكو 

يحتل فريق باريس سان جيرمان صدارة جدول الدوري الدوري الفرنسي برصيد 26 نقطة، ولكن تبعثر فىي الجولة الأخيرة بتعادل سلبي مع ريمس.

وتأتي صعوبة اللقاء في ضغط جدول المباريات الذي لطالما حذر منه كريستوف جالتيه، حيث سيضطر الفريق لخوض مباراتين حاسمتين في غضون 4 أيام، مما يستهلك طاقة اللاعبين بدنياً وذهنياً.

فخ الإصابات 

يعاني فريق باريس سان جيرمان العديد من الإصابات التي تضرب الفريق في فخ الإصابات العضلية، حيث وبات ميسي،آخر ضحايا هذه الإصابات التي أبعدته عن مباراتين متتاليتين، بينما يعاني جالتيه من غياب 3 عناصر أخرى من قوامه الرئيسي، وهم برسنيل كيمبيمبي وريناتو سانشيز ونونو مينديس. 

غياب ميسي 

وأعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي أمس الاثنين، عبر حسابه الرسمي على الإنترنت، غياب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن مواجهة بنفيكا البرتغالي فى الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الثامنة بسبب إصابة طفيفة، كما يعاني الفريق من عدة إصابات في صفوفه تطال مدافعه كيمبيبي والبرتغالي ريناتو سانشيس.

باريس يقع في فخ التعادل 

فرض فريق ستاد ريمس الفرنسي التعادل السلبي على فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، في المواجهة التي أقيمت مساء السبت الماضي، على ملعب أوجيست دولون، ضمن فعاليات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الفرنسي لكرة القدم 2022-2023.

تابع موقع تحيا مصر علي