عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إليسا: الصحة النفسية مش عيب ولا مرض مخجل ولازم نروح نتعالج منه

اليسا
اليسا

في اليوم العالمي للصحة النفسية، خرجت المطربة إليسا لـ تكشف عن رأيها في المرض النفسي، مشيرة إلى أنه ليس مرض مخجل ولا يحتاج لأن يخفيه الناس.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات إليسا عن المرض النفسي

إليسا عن المرض النفسي: مش عيب ولا المفروض نجل منه

كتبت إليسا عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “الصحة النفسية مش عيب ولا مرض ولا موضوع نخجل فيه، كل واحد فينا بحاجة يكون مرتاح نفسيا ويكون سليم. أنا بشوف حكيم نفسي، وكل واحد فينا لازم يتطمن عا صحتو النفسية لمجتمع أفضل”.

لا يتوفر وصف.
منشور إليسا

أخر أعمال المطربة إليسا

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال المطربة إليسا مشاركتها في أغنية أنا وبس، بالتعاون مع أحمد ماضي، ألحان زياد برجي، توزيع طارق توكل، وتسجيل ومكس وماستر إيلي بربر: “بدك تعرف لما بشوفك أنا شو بحس بحس الدنيي كلا ملكي أنا وبس بشوف القمر حدي والهوا عا خدي وإيديك المخدة وعينيك بحر وشمس وبطير وبطير من كتر الفرح لبعيد وبصير عم برسم معك مواعيد ويزيد حبك بالقلب بيزيد وبروح وبروح عا دنيي ما فيها هموم فيها سهر فيها قمر ونجوم وغيوم... فيها بتنمحي الغيوم أنا كيف بدي خبرك إني ما بعيش لحظة لو غبت عني خليك لو حتى زعلت مني لا تروح خليك حدي”.

خلاف إليسا وزياد برجي

من ناحية أخرى، كانت قد تحدثت إليسا عن زياد برجي بطريقة غير لائقة فكتب عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”: "واحد بيردح على مواقع التواصل وواحد بيحكي وبتقل الحكي عل الخاص أو الواتس اب تا تضل صورتو حلوة، بس أنا شفت الوج الحقيقي تبعو اليوم وحقيقة أنا كتير مصدومة من التنين”، وسرعان ما رجح الجمهور انها تقصد زياد برجي.

وخرج الشاعر أحمد ماضي بعدها لـ يوجه رسالة قاسية لـ إليسا: “احنا خيرناها انها تترك الأغنية قبل ما تنزلها وبعتلها انذار لاني موصلنيش حقوقي الملكية كنت موعود انها تحكي عني حلو لكن هي طلعت السواد اللي جواها، وأنا مش هسكت عن حقي، زبيني وبينها قضاء لحد دلوقتي معرفش اي مشكلتها مع نفسها ولا مع مرايتها، كل حاجة بتتخانق معاه حتى مدير أعمالها مبقاش في حد تتخانق معاه غير مرايتها".

تابع موقع تحيا مصر علي