عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد ضم عمرو السيسي.. خط وسط الزمالك قوة جبارة في الموسم الجديد

عمرو السيسي
عمرو السيسي

دعم مجلس إدارة نادي الزمالك، صفوفف الفريق الأول لكرة القدم، بصفقات من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المنتهية للتو أمس الاثنين الموافق 10 من أكتوبر الجاري.

تحيا مصر يرصد صفقات الزمالك للموسم الجديد

 وقيد الفارس الأبيض 3 لاعبين ضمن صفوفه قبل أن ينتصف الليل وينتهي القيد وهم ( عمرو السيسي من طلائع الجيش، مصطفى شلبي من إنبي، يوسف حسن من وادي دجلة)، واكتمل عِقد الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد.

وكان قد تعاقد الفارس الأبيض مع 7 لاعبين ، ليصل بذلك عدد صفقاته خلال الميركاتو الصيفي المنتهي لنحو 10 صفقات، ليصبح الفريق على أتم الاستعداد لخوض منافسات الموسم الجديد بطموحات مختلفة، وأماني جديدة.

خط وسط ملعب الزمالك قوة جبارة

نادي الزمالك دعم جميع المراكز في صفوفه بداية من حراسة المرمى والتي استعاد لها حارسه السابق محمد صبحي الذي قطع إعارته مع نادي فاركو، والجبهة اليُمنى بالتعاقد مع عمر جابر، وفي الهجوم تعاقد مع ثنائي أجنبي هما سامسون أكينولا من نادي كاواكاس الفنزويلي، وإبراهيما نداي لاعب لوزرين السويسري ووادي دجلة السابق، ومصطفى شلبي جناح فريق إنبي.

أما بالنسبة لخط الوسط، فهذا أكثر مركز قامت الإدارة بتدعيمه، وذلك حتى لا يُعاني الفريق مثلما عانى بعد غياب كلاً من فرجاني ساسي قبل انتهاء الموسم قبل الماضي، وأيضاً طارق حامد، الذي رحل قبل نهاية الموسم الماضي وانضم لصفوف نادي اتحاد جدة السعودي.

الزمالك تعاقد في هذا المركز مع كلاً من عمرو السيسي، الذي قدم مستويات مميزة مع ناديه السابق طلائع الجيش، وخطف أنظار كُبرى أندية الدوري، ولكن من نجح في الحصول على خدماته هو الفارس الأبيض..

كما أن الإدارة، نجحت في التعاقد مع زكريا الوردي البالغ من العمر 24 عام، والقادم من صفوف فريق الرجاء المغربي، إضافة لتواجد كلاً من إمام عاشور، الذي قدم مستويات مبهرة مع المنتخب والفارس الأبيض، وأيضاً محمد أشرف روقا، الذي طور من أداءه خلال الموسم الماضي وظهور بمظهر مُرضي مع الفريق تحت قيادة البرتغالي جوزوالدو فيريرا.

الزمالك يملك في خط الوسط كل من ( عمرو السيسي، زكريا الوردي، إمام عاشور، محمد أشرف روقا)، وسيمثل هذا العدد من اللاعبين إضافة قوية لخط الوسط بالفريق نظراً لامكانياتهم الكبيرة ومهارات بعضهم العالية، إضافة لتنوع مهام أغلبهم.

تابع موقع تحيا مصر علي