عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو مصطفى ينهي خلافه مع الهضبة: "صنعنا تاريخا مشرف ووداعا لأي مشكلة"

عمرو مصطفى
عمرو مصطفى

أنهى الملحن والمطرب عمرو مصطفى خلافه مع الهضبة عمرو دياب بعد خلاف دام لسنوات، مستغلا مناسبة عيد ميلاد الهضبة الذي يحل اليوم لـ يهنئه بها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير انهاء خلاف عمرو مصطفى والهضبة

عمرو مصطفى: العمر يجري سريعا ولن تبقي غير السيرة العطرة 

كتب عمرو مصطفى عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك: “العمر يجري سريعا ولن تبقي غير السيره العطره وداعا لاي مشكله مع اي انسان وخاصه لو  كان الانسان تجمعه بك عشره ونحن قدوه للاجيال القادمة”.

لا يتوفر وصف.

وتابع عمرو مصطفى حديثه: “صنعننا تاريخ مشرف من الموسيقي اتمني ان تستمتع بيه الاجيال القادمه بدون اي شؤائب نحن ننشر السعاده  اتمني ان يظل في ذهن المستمع هذا الانتاج الموسيقي بدون ربطه بأي صراعات او مشاكل".

عمرو مصطفى عن الهضبة والكينج: “علامات الموسيقى”

واختتم: “لذلك انتهز فرصه عيد ميلاد  علامات الموسيقي  عمرو دياب ومحمد منير، كل سنه وانتم طيبين قامات كبيره في صناعه الموسيقي  تعلمنا منكم الكثير كل عام وانتم بخير”.

من ناحية أخرى، حرص عدد كبير من الجمهور على الاحتفال بـ عيد ميلاد الهضبة عمرو دياب، الذي يحل اليوم الثلاثاء الموافق 11 من شهر أكتوبر الجاري، وذلك من خلال حسابتهم الشخصية عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، اذ جاءت تعليقاتهم: “ميلاد الاسطورة العربية في الموسيقي ( عمرو دياب )، كل سنة وانت حوالينا ومعانا وعايش باغانيك الحلوة يا هضبة”، “كل سنه وانت طيب يا اجمل هضبة ربنا يطول لنا في عمرك كمان و كمان إن شاء الله تبارك وتعالى”، “61 سنه بس شكليا انا ال عجزت مش هو”، “كل سنه وانت اغلي واحلي عمرو دياب”، “كل سنة وانت طيب ياهضبة”.

أخر أعمال الهضبة

هذا وكانت أخر أعمال الهضبة طرحه لـ أغنية من 6 لـ 9، والتي أتت كلماتها: "تيجي اخدك نخرج بره نقعد من 6 لـ 9.. أنا ‏عايز ‏أقولك كلمة، من زمان وأنا ليكي بسعى.. آه فرصة يلا نولع شمعة النور يطفي.. واوشوشك ‏و أفاجئك بكلام تتخطفي يا نعمة و هدية في حضني تعالي إتحدفي، آه في فيلم شبه حكايتنا.. وغنوة كلامها حالتنا.. واللي عندي أنا هقوله.. واحدة واحدة في سكتنا.. آه فرصة يلا نولع شمعة النور يطفي.. واوشوشك ‏و أفاجئك بكلام تتخطفي.. يا نعمة و هدية في حضني تعالي إتحدفي.. تيجي اخدك نخرج بره.. نقعد من ٦ ل ٩.. انا ‏عايز ‏أقولك كلمة.. من زمان و انا ليكي بسعى.. آه".

تابع موقع تحيا مصر علي