عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماركا تفجرها.. مبابي يريد مغادرة قلعة الأمراء في يناير

كيليان مبابي
كيليان مبابي

فجرت صحيفة ماركا الإسبانية، اليوم الثلاثاء الموافق 11 من أكتوبر الجاري، مفاجأة بشأن طلب الفرنسي كيليان مبابي، الرحيل عن ناديه الحالي باريس سان جيرمان، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة في يناير.

مبابي يريد الرحيل

وأكدت الصحيفة الإسبانية في تقريرها الذي نُشر اليوم الثلاثاء الموافق 11 من أكتوبر الجاري، أن الفرنسي طلب من إدارة باريس، الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ولكن إدارة النادي لا تُمانع رحيله بشرط أن لا ينضم لصفوف نادي ريال مدريد.

ومن المتعارف عليه، بأن رغبة مبابي الأولى، هي التوقيع على عقود الانضمام للنادي الإسباني، ولكن شرط باريس قد يعوض تلك الرغبة.

كما أكدت ماركا في تقريرها، على أن نادي باريس سان جيرمان، قد يمنح الضوء الأخضر لرحيل مبابي في يناير، بشرط ألا يوقع لنادي ريال مدريد، مع منحه مرونة التوقيع لنادي ليفربول الإنجليزي.

مباراة باريس سان جيرمان وبنفيكا

وفي سياق آخر، يدخل فريق باريس سان جيرمان، مواجهة قوية مساء اليوم الثلاثاء على ملعب حديقة الأمراء، أمام فريق بنفيكا، في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد 2022/ 2023.

وتنطلق مواجهة الفريقين في تمام التاسعة مساء اليوم، على ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس، وتُذاع عبر فضائية “ بي إن سبورتس” الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويحتل النادي الباريسي، المركز الأول في صدارة المجموعة الثامنة برصيد 7 نقاط، جمعهم من خلال الفوز في مواجهتين، وتعادل في مباراة وحيدة، ويأتي خلفه فريق بنفيكا بنفس العدد من النقاط لكن يبعده عن الصدارة فارق الأهداف، لذا سيحاول باريس تحقيق الفوز واقتناص نقاط مواجهة الليلة حتى يحسم تأهله بشكل رسمي إلى دور المجموعات.

 

تابع موقع تحيا مصر علي