عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحذورا التقلبات الجوية .. حالة الطقس خلال الساعات القادمة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تشهد هذه الأيام حالة من التقلبات الجوية فى حالة الطقس، حيث شهدنا إتخفاص فى درجات الحرارة على مدار الساعات السابقة، حيث ستبدأ حالة من عدم الأستقرار فى الطقس من السبت القادم الموافق 15/10/2022 وهوالأمر الذى يستدعى من المواطنين الحفاظ على سلامتهم وسلامة أطفالهم بأرتداء بعض الملابس الخريفية خوفا من إصابتهم بأمراض البرد والإنفلونزا، لذلك ننصح كل المواطنين بقراءة نشرة أخبار الطقس اليوم قبل الخروج من المنزل .

تحيا مصر 

حالة الطقس اليوم 

وأكدت هيئة الأرصاد الجوية أن القاهرة الكبرى اليوم الثلاثاء سجلت  ٣٠ درجة مئوية، بينما جاءت درجات الحرارة فى السواحل الشمالية ٢٨ درجة مئوية، شمال الصعيد ٣١ درجة مئوية ،جنوب الصعيد ٣٥ درجة مئوية  .

كما أعلنت هيئة الأرصاد الجوية أنه اعتبارا من السبت المقبل الموافق ١٥ أكتوبر 2022 تشهد حالة من عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية على مناطق متفرقة من شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى ، ونظرا أننا فى فصل الخريف حيث التغيرات الحادة والسريعة فى خرائط الطقس والنماذج العددية سوف يتم اصدار وصف تفصيلى للحالة عند ثباتها لضمان دقة وجودة التنبؤ.

حالة الطقس غدا 

الهيئة أن الطقس من يوم الأربعاء حتى يوم الجمعة يشهد نشاطا للرياح على السواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد.

وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن درجات الحرارة غدا الأربعاء والتى جاءت كالتالى :

قد تكون صورة ‏نص‏

 

درجات الحرارة القاهرة العظمى 29  درجة والصغرى 20 درجة

درجات الحرارة الإسكندرية العظمى 27 والصغرى 20 درجة

درجات الحرارة مطروح العظمى 26 درجة والصغرى 18 درجة

درجات الحرارة سوهاج العظمى 31 درجة والصغرى 19 درجة

درجات الحرارة قنا العظمى 34 درجة والصغرى 21 درجة

درجات الحرارة أسوان العظمى 36 درجة والصغرى 22 درجة.

تابع موقع تحيا مصر علي