عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جامعة ديلفورد الأمريكية الخاصة "LLC " تمنح الدكتوراه الفخرية لسيد عبدالحفيظ

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

منحت جامعة ديلفورد الأمريكية الخاصة LLC، الدكتوراه الفخرية للكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، تقديرًا لجهوده الكبيرة وخدماته في مجال إدارة الشئون الرياضية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

 وقام وفد الجامعة بتسليم شهادة الدكتوراه باللغتين العربية والإنجليزية سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، بالإضافة إلى درع الجامعة.

و جاء هذا التقدير نظرًا لما قدمه مدير الكرة بالأهلي من خبرات في المجال الإداري للعبة كرة القدم على مدار سنوات طويلة، فضلًا عن تاريخه الكبير في الملاعب، سواء مع النادي أو المنتخبات الوطنية.

May be an image of 2 people and people standing
May be an image of 4 people, people standing and indoor

هل يدفع الجمهور ثمن بخل إدارة الأهلي

وعانى المارد الأحمر، خلال الموسمين الماضيين بسبب النواقص التي ظهرت في صفوفه من اللاعبين، فالفريق افتقد لجهود أغلب أجنحته بسبب الإصابة مثل حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، بيرسي تاو، إضافة لـ المستوى المتدني الذي قدمه أغلب لاعبي الفريق جاء على رأسهم أحمد عبد القادر، ولويس ميكيسوني، الأمر الذي أدى لـ انخفاض مستوى الفريق وتراجعت نتائجه للشكل الذي أدى لـ خسارة 3 ألقاب  دوري أبطال إفريقيا، كأس مصر، الدوري المصري وخرج الفريق خالي الوفاق وبلا بطولات في ذلك الموسم. 

الجمهور أعطى بعض العذر بسبب المسببات والعوامل الخارجة عن إردة الإدارة خلال الموسم الماضي، ولكن هذا الموسم إذا حدث إخفاق في أي بطولة سيشارك فيها الفريق، فالغضب سينصب وحده على إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، والتي لم تقوم بتدعيم صفوف الفريق بالشكل الذي يجعله منافساً قوياً على البطولات خلال الموسم المقبل، والمتوقع أن يشهد منافسة عنيفة من جانب نادي الزمالك الذي ارتقى بشكل الفريق لدرجة كبيرة بعد إدخال العديد من التدعيمات على صفوفه، وكذلك فريق بيراميدز، الذي يملك تُخمة مميزة من اللاعبين، لذا الأمر لن يكون سهلاً على الأهلي أو إدارته.

تابع موقع تحيا مصر علي