عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يستأنف تدريباته الجماعية غداً استعداداً لمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي

الأهلي
الأهلي

يستنأنف النادي الأهلي، غداً الأربعاء، لتدريباته استعداداً لمواجهة  الاتحاد المنستيري التونسي بدوري أبطال أفريقيا ، بعدما حصل على راحة سلبية من التدريبات اليوم.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

يتم نقل مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري عبر قناة On Time SPORTS HD، و مباريات دوري أبطال أفريقيا من دور المجموعات عبر قنوات بي إن سبورت.

موعد مباراة الأهلي

ويستعد النادي الأهلي لمباراته القادمة أمام نظيره الاتحاد المنستيري التونسي في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا هو السبت المقبل الموافق 15 أكتوبر الجاري حيث تُقام المباراة في السادسة مساءً بإستاد الأهلي والسلام.

وبدأ الجنوب إفريقي بيرسي تاو المشاركة في التدريبات الجماعية بشكل تدريجي، وفقًا للبرنامج الذي وضعه الجهاز الطبي لعودته للمشاركة بشكل كامل خلال الأيام القادمة.

وواصل عمار حمدي أداء تدريبات التأهيل البدني، فيما خاض حراس الفريق مراناً قوياً، تحت إشراف ميشيل يانكون.

وحقق الأهلي الفوز على الاتحاد المنستيري بهدف دون رد، في مباراة الذهاب التي أقيمت أمس على المركب الرياضي مصطفى بن جنات بالمنستير. 

حكام مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري

ويقود الحكم الزامبي جياني سيكازوي لقاء الإياب بين الفريقين المصري والتونسي، ويعاونه كل من جيرسون دوس سانتوس، والموزمبيقي أرسينيو شادريكيو والحكم الرابع الزامبي أيودريك نيكولي.

ويعد سيكازوي وش السعد على النادي الأهلي، حيث قام الزامبي بالتحكيم خلال 6 لقاءات للنادي الأهلي، فاز خلالهم في 4 مواجهات، وتعادل في لقاءين، ولم يتعرض لأي خسارة في وجوده.

مباراة الذهاب بين الأهلي والاتحاد المنستيري

وكانت قد انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بنتيجة هدف دون رد، خلال المواجهة التي جمعتهما أول أمس الأحد على ملعب مصطفى بن جنات أحد ملاعب تونس الأساسية بمدينة منستير. 

تابع موقع تحيا مصر علي