عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيوتشر يعلن التعاقد رسميًا مع علي الفيل ومهند لاشين وباسم علي (صور)

تحيا مصر

أعلن الفريق الكروي الأول بنادي فيوتشر، إتمام التعاقد رسميًا مع مهند لاشين نجم خط وسط طلائع الجيش ، وعلي الفيل مدافع الفريق العسكري، بالإضافة إلى باسم علي الظهير الأيمن لفريق المقاولون العرب خلال فترة الانتقالات الصيفية التي انتهت استعدادًا للموسم الجديد ومن المقرر أن ينطلق الموسم للدوري المصري الممتاز، يوم 18 أكتوبر الجاري.

وكتبت الصفحة الرسمية لفريق فيوتشر على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” : “رحبو معانا بأولى الصفقات رمانة خط الوسط مهند لاشين ”.

وأضافت الصفحة: “ الثانى على الفيل ينضم إلى كتيبة دفاع فريقنا ، خط الدفاع مازال بأمان”.

وأتم: “ الثالث، رحبو معنا بالوافد الجديد باسم على فى صفقة انتقال حر”.

 

وحققت الفرق المصرية المشاركة في بطولات إفريقيا لهذا الموسم 2022/2023، العلامة الكاملة حيث فازت الفرق الأربعة “الزمالك - الأهلي - فيوتشر - بيراميدز” على منافسيها سواء في بطولة دوري أبطال إفريقيا أو بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

فيوتشر يفوز على كالون بهدفى مروان محسن والبدري


فاز فريق فيوتشر على نظيره كالون إف سي بطل سيراليون بهدفين نظيفين سجلهما مروان محسن ومصطفى البدرى في الدقيقة 47 و"90+3" في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب سامويل كانيون دو ضمن ذهاب منافسات دور الـ32 ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

فيوتشر يواجه حرس الحدود في انطلاق الدوري 

ويستهل فيوتشر مواجهاته بالدوري الموسم الجديد بمباراة أمام حرس الحدود، العائد مجددًا للدوري الممتاز، ويستعد فيوتشر في الوقت الحالي لمباراة الإياب أمام كالون السيراليوني في القاهرة يوم الأحد المقبل ضمن منافسات إياب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية بعدما حسم مواجهة الذهاب لصالحه بهدفين دون رد.

تابع موقع تحيا مصر علي