عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أميرة تستغيث: طليقي حارمني من بنتي ومشوفتهاش منذ 3 سنوات|فيديو

أميرة
أميرة

«طليقي حرمني من بنتي وبيقولي مش هتشوفيها تاني»..بتلك الكلمات بدأت أميرة حديثها لـ «تحيا مصر» لتروي معاناتها مع طليقها الذي حرمها من رؤية ابنتها التي تبلغ من العمر 3 سنوات.

تحيا مصر 

في محافظة البحيرة وبالتحديد قرية سيدي شحاتة التابعة لمركز كفر الدوار.. تسكن أميرة بشقتها ودموعها لا تجف، ولا تكل ولا تمل أميرة من محاولات رؤية ابنتها الوحيدة التي تركتها وعمرها عام ونصف العام.

" src="">

وبدأت الأم المكلومة الحزينة حديثها قائلة، إن طليقها كان قد تقدم لخطبتها عن طريق أحد معارفها بالقرية وتزوجوا بعد شهر واحد من فترة الخطوبة ولم يلحقوا بالتعرف على بعضهم البعض، لافتة أن الصراعات والخلافات الزوجية بدأت بعد زواجهم بشهر واحد فقط.

«مشوفتش بنتي من 3 سنوات»

وتضيف والدة الطفلة كارما، أن طليقها أخبرها بأنها لن تر ابنتها طالما هو على قيد الحياة، حيث قام بتغيير محل إقامته من مركز كفر الدوار بالبحيرة إلى محافظة الإسكندرية حتى لا تتمكن طليقته من العثور عليه، مشيرة إلى أنها قد ذهبت له عند محل عمله إلا أنه قد منعها أيضا من رؤية طفلتها.

وتستكمل حديثها بأنها لم تتمكن من رؤية ابنتها كارما منذ نا يقارب 3 سنوات، كما أنها تشتاق لرؤيتها مهما كانت التكلفة، لافتة إلى أنها كانت قد تنازلت عن كل شيئ لطليقها مقابل أن ترى نجلتها. 

" src="">

ضبط المتهم بالتعدي على خطيبته «بموس» بالغربية

وعلى جانب أخر القت وحدة مباحث بسيون القبض على المتهم، بالتعدي على خطيبته باستخدام «موس»، مما تسبب لها فى حدوث جرح قطعى بالرقبة، وذلك داخل مركز تجميل بعزبة القاسم.

وشهدت عزبة قاسم التابعة لمركز بسيون، بمحافظة الغربية، في وقت سابق واقعة اعتداء شاب على خطيبته "بموس"، أسفر عن حدوث جرح قطعى بالرقبة داخل مركز تجميل.

تفاصيل الواقعة

وتعود تفاصيل الواقعة بتلقي اللواء محمد عمار مدير امن الغربية، اخطارا من مامور قسم مركز بسيون، بورود بلاغات من الاهالى تفيد باصابة فتاة تدعى "سعيدة حمدان ابراهيم "، ٢٣ سنة، وتعمل فى مركز تجميل، بجرح قطعى فى الرقبة، نتيجة اعتداء خطيبها عليه بالة حادة، وفر هاربا. 

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ، وبالتحقيق تبين أنه حدثت مشادات كلامية بسبب خلافات بينهم فاشهر سلاح أبيض فى وجهها "موس"، واحدث جرح قطعى فى الرقبة من الناحية اليسرى، مع قطع في عضلات الرقبة والأوردة السطحية.

تابع موقع تحيا مصر علي